بنك الخليج يوزع وجبات إفطارالصائم مع”زاجل” على الأسر المتعففة في بعض المحافظات

0 6

اعلن بنك الخليج عن تعاونه مع “زاجل”، وهي مؤسسة محلية تقود مبادرة إفطار صائم من خلال اعداد وتوزيع وجبات الطعام على المحتاجين في عدة مواقع في الكويت خلال الشهر الفضيل ، تماشياً مع برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي يتبناه، وسعيه للتواصل مع كافة شرائح المجتمع خلال شهر رمضان المبارك.
وقد شارك عدد كبير من موظفي البنك في هذه الحملة، من خلال التطوع في إعداد وتوزيع وجبات الطعام على المحتاجين، مما ساهم في إدخال البهجة والفرح لقلوب ونفوس تلك الفئة من المجتمع خلال شهر الخير والعطاء.
وقالت مديرعام الموارد البشرية لدى بنك الخليج سلمى الحجاج “يسعى بنك الخليج، من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي يتبناه، نحو التأكيد على كونه جزء من نسيج المجتمع الكويتي، وسعيه لمشاركة هذا المجتمع مناسباته بل واحتياجاته. كلنا فخر بموظفينا الذين تطوعوا للمشاركة في توزيع وجبات الطعام ورسم الابتسامة على وجوه المحتاجين. تأتي هذه المبادرة ضمن العديد من الفعاليات والأنشطة التي يتبناها البنك خلال الشهر الكريم، ونشجع من خلالها على غرس مفهوم العمل التطوعي بين أفراد المجتمع.” وخلال الشهر الكريم أيضاً، قام بنك الخليج بتبني العديد من المبادرات والأنشطة، التي تضمنت توزيع صناديق الطعام على الأسر المحتاجة، وإجراء زيارات للمستشفيات احتفالا بالقرقيعان مع الأطفال المرضى، ورعاية بطولة كرة القدم النسائية بالإضافة إلى إطلاق إعلانه التلفزيوني الخاص بالشهر الفضيل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.