بنك الطعام أطلق حملة “إطعام المسكين” ساعدت العام الماضي آلاف الأسر المتعففة

0 7

أعلن البنك الكويتي للطعام عن اطلاق حملة “اطعام المسكين لعام 2018″، مؤكدا ان الحملة حققت العام الماضي نجاحاً ملحوظاً على مستوى الكويت نظراً لتغطيتها الالاف من الأسر المتعففة و المحتاجين في مختلف محافظات الكويت.
وقال مدير البنك الطعام سالم الحمر في تصريح صحافي أمس، أن حملة “اطعام_المسكين” تعد من المشاريع سريعة التنفيذ خصوصا أن الشريحة المستفيدة من هذا المشروع هي بأمس الحاجة له لا سيما وانه يشمل توزيع مواد تموينية وغذائية.
وذكر الحمر أن إطعام المسكين وخصوصاً الجائع فيه أمر صريح من رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال: “أطعموا الجائع، وعودوا المريض، وفكوا العاني”، مضيفا كما أن إطعام المسكين ينشأ عنه فضائل كثيرة منها التودد والتحبب إلى إخوانك الذين أطعمتهم، فيكون ذلك سبباً في دخول الجنة.
و أكد أن بنك الطعام لا يألو جهدا في دعم كل الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي من شأنها خدمة المجتمع الكويتي بشكل خاص والإسلامي بشكل عام وبكافة شرائحه وفئاته المختلفة وتسهيل كل السبل لإنجاح هذه الحملات والمشاريع الخيرية ليعود نفعها وخيرها على أكبر شريحة من المجتمعات الإسلامية وبما يحقق المقاصد الشرعية الموضوعة لها.
وأعرب عن سعادته لما شاهده على وجوه المستفيدين خلال عملية التوزيع، مشيراً إلى أن هذه المشاعر الجميلة أعطت بنك الطعام دفعة كبيرة لوضع خطة كبيرة لتنفيذ مشروعات أكبر في مجال إطعام المساكين ليس على مستوى الكويت فقط وانما في العديد من الدول خلال الفترة المقبلة .
وشكر الحمر اصحاب الايادي البيضاء و كل من ساهم ويساهم بدعم هذه الأنشطة الخيرية عن طريق البنك الكويتي للطعام عبر وسائل التبرع المختلفة سواء عن طريق الموقع الالكتروني او خدمة الرسائل النصية او من خلال مقر بنك الطعام في منطقة العديلية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.