بنك برقان يحصد جائزة “أفضل الحلول لمعالجة المشكلة” من “إنسايت ميدل إيست”

0

حصد مركز خدمة العملاء في بنك برقان، أحد البنوك الكويتية الديناميكية والمتطورة، واحدة من الجوائز المرموقة من مركز “إنسايت ميدل إيست” المتخصص في خدمات مراكز الاتصال بالشـــرق الأوســـط في المؤتمر السنوي لمراكز الاتصال لعام 2018.
واستطاع بنك برقان الفوز بجائزة “أفضل الحلول لمعالجة المشكلة”، بعد تقديمه عرضاً عن كيفية معالجة وتطوير أبرز التحديات التي تواجه مركز خدمة العملاء، وانعكاسها الإيجابي على توفير أفضل الخدمات لعملاء بنك برقان. وقد تسلم الجائزة منذر الصالح مدير مركز خدمة العملاء في بنك برقان، في حفل تكريم خاص أقيم في مدينة دبي يوم 25 إبريل الماضي، قدمها له دومينيك كيناغان، الرئيس التنفيذي ورئيس مركز “إنسايت ميدل إيست”.
وتعد “إنسايت ميدل إيست” التي تتخذ من دبي مقراً لها المؤسسة الوحيدة المتخصصة في خدمات مراكز الاتصال في الشرق الأوسط.
وحصل فريق مركز الاتصال في “بنك برقان” على إشادة لجان التحكيم بفضل الميزات التي يتمتع بها والمتمثلة بالذكاء والمرونة وحسن التعامل مع استفسارات العملاء، إضافة إلى اتباعهم لنهج قوي، ومنهجيات تدريب تم تصميمها وتنفيذها حصرياً داخل البنك، استطاع من خلالها الموظفون تطوير قدراتهم في التواصل مع الآخرين وتحقيق نتائج مذهلة. وتعكس الجائزة والمشاركة في هذا الحدث السنوي حرص واهتمام بنك برقان على توفير أرقى خدمات العملاء والاستجابة لهم بسرعة وكفاءة عالية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × اثنان =