بنك وربة يحصد 4 جوائز من “سي بي آي فاينانشال” لتفوقه في الخدمات التمويلية والاستثمارية المبتكرة في الصيرفة الإسلامية

0

حصد بنك وربة جوائز مرموقة من مؤسسة “سي بي آي فاينانشال” تقديراً لتفوقه في قطاع تمويل الشركات وتحقيقه نتائج مميزة على الصعيد التمويلي وعلى صعيد الخدمات المبتكرة التي يقدمها في هذا المجال . في إنجاز جديد يضاف إلى مجموعة إنجازاته التي حققها خلال عام 2017ـ بوصفه متصدرا قطاع الاستثمار والتمويل المصرفي عبر ما يقدمه من خدمات في هذا الإطار أسهمت الى حد كبير في اغناء صناعة الصيرفة الإسلامية في دولة الكويت.
واختارت المجلة المتخصصة وإحدى المجلات الأكثر مصداقية في التصنيف المصرفي، بنك وربة ليفوز بجائزة “أفضل بنك استثماري في الكويت” للمرة الثالثة على التوالي و”أفضل مؤسسة استشارية للشركات” وهذا على الصعيد المحلي، والتي تأتي بعد النجاحات الكبيرة التي حققها البنك اخيرا، حيث بنت المجلة تقييمها على الاداء والصفقات النوعية التي اقامها البنك في الفترة الأخيرة. كما اختير البنك على مستوى منطقة الشرق الأوسط ليفوز بجائزتين نوعيتين هما: “البنك الأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط” و”أفضل بنك استثماري في منطقة الشرق الأوسط”.
وقال شاهين حمد الغانم، الرئيس التنفيذي في بنك وربة: ” نتشرف بالحصول على هذه الجوائز المرموقة من نوعها والتي تضاف إلى سجل بنك وربة الذهبي وتؤكد مرة جديدة على مكانة بنك وربة في السوق الكويتي بوصفه الخيار الأفضل للعملاء سواءً أكانوا أفرداً أو شركات. وهي نتائج مشرفة لأداء البنك في الفترة الماضية والتي يبني عليها لتحقيق المزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة”.
وأضاف: ” اننا نفخر بالنتائج التي حققها بنك وربة خلال مسيرته القصيرة كأحدث بنك إسلامي في السوق الكويتي، الأمر الذي يعكس النشاط المتنامي للبنك وسعيه الدائم لتلبية احتياجات العملاء والبحث عن فرص جديدة ومجدية بوسائل وخدمات مبتكرة، لاسيما في قطاع تمويل الشركات وتوفير متطلباتهم التمويلية بأسلوب عصري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية”.
واضاف لقد تمكن بنك وربة من الاستحواذ على ثقة عملائه من فئة الشركات وأصبح وجهتهم الأولى للحصول على التمويلات المالية في مختلف المجالات أو الخدمات المصرفية المميزة التي يمتلكها نظراً للتسهيلات الكبيرة التي يقدمها البنك وسرعة إنجاز المعاملات وكنتيجة لهذا، نجح بنك وربة في قيادة قطاع تمويل الشركات وعقد صفقات كبيرة في السوق الكويتي. وختم الغانم منوها بالمستوى الراقي الذي يقدمه موظفو بنك وربة مشيداً بمهنيتهم وحرفيتهم العالية حيث يقوم البنك بتدريبهم ليكونوا على أهبة الاستعداد لتقديم أفضل الاستشارات المالية للعملاء مع الحرص على تقييم هذه الحلول معهم والوقوف على درجة رضاهم عن الخدمات المقدمة، وكذلك التعامل مع كل الاقتراحات المقدمة من جانبهم لتطوير منتجات قائمة أو ابتكار أخرى جديدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − 9 =