بنك وربة يطلق حصرياً تطبيق “Fayez ” على الهواتف الذكية حل رقمي جديد يحفز المشتركين على ممارسة رياضة المشي والفوز بالهدايا

0 4

أطلق بنك وربة أمس تطبيقا حصريا تحت عنوان “Fayez” على أجهزة الهواتف الذكية من نظامي Android وIOS، وهو تطبيق يحّفز المشتركين على ممارسة رياضة المشي وفق أهداف يضعونها وجملة من النشاطات البدنية ليحصد الفائزون من بينهم جوائز نوعية عند تحقيقهم للهدف، حيث تستأثر المسؤولية الاجتماعية بحيز كبير من ستراتيجية بنك وربة التنموية، فإلى جانب جهوده الدؤوبة للرقي بصناعة الصيرفة الإسلامية في دولة الكويت واغنائها بمنتجات وحلول مصرفية ، يضع في صلب مهامه دعم المجتمع وقضاياه المحورية حيث لا يدخر جهداً في إيجاد حلول نوعية لها والأخذ بيد مختلف فئات المجتمع باتجاه التطور والنمو.
ويمكن لجميع عملاء بنك وربة أو غير العملاء المشاركة في “Fayez” عبر اتباع خطوات بسيطة تتطلب منهم ادخال بياناتهم شخصية تتضمن الاسم، البريد الالكتروني، ورقم الهاتف، ليعملوا بعدها على تحديد عدد النقاط اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية التي يرغبون باكتسابها عند التزامهم بإنجاز عدد الخطوات المطلوبة للفوز بالجائزة التي تتراوح بين جوائز يقدمها بنك وربة وأخرى عبارة عن قسائم شراء الكترونية مقدمة من شركائه في هذا البرنامج من نوادي لياقة بدنية، محلات تجزئة، سبا، عيادة لطب الأسنان وغيرها الكثير.
وقال رئيس مجموعة تكنولوجيا المعلومات في بنك وربة هيثم عبدالعزيز التركيت: “إن بنك وربة يلتزم بمتابعة أمور المجتمع وقضاياه وذلك من ضمن برنامجه للمسؤولية الاجتماعية وبوصفه مؤسسة مصرفية انبثقت من هذا المجتمع وتدين له بالولاء والالتزام بتقديم كل الدعم الممكن لمعالجة قضاياه، لاسيما تلك المتعلقة بالأمور الصحية وضمان نشأة الأجيال بصحة وسلامة”.
وشرح رئيس مجموعة التخطيط الستراتيجي في البنك محمد عاطف الشريف “كما تعلمون بأن بنك وربة في خطته الستراتيجية وضع تقديم خدمات مصرفية ديجيتال متطورة هدف رئيسي لتلبية احتياجات عملائه، ويعتبر تطبيق Fayez”” هو الأول من نوعه في دولة الكويت والذي يحفز المجتمع على ممارسة الرياضة بالإضافة إلى مكافأة عملاء بنك وربة وغير العملاء مقابل تحقيق أهدافهم الخاصة برياضة المشي”. وأضاف: “إن تطبيق “Fayez” هو حل رقمي جديد من حلول بنك وربة النوعية يتعلق بالشأن الاجتماعي وبالأخص بمسألة تشكل قلقا مجتمعيا في حال تفشيها وعدم الحد من انتشارها، ألا وهي مسألة السمنة الناتجة عن قلة الحركة والطعام العشوائي غير المدروس، وهذا التطبيق الحصري هو الأول من نوعه على صعيد الكويت وصمم لكي يحفز أعضاء المجتمع على المحافظة على صحتهم ولياقتهم البدنية ولمكافأتهم على تحقيق أهدافهم”.
وقال: إن الأجيال اليوم تعي مخاطر السمنة وعدم الاهتمام باللياقة البدنية وهي تحتاج الى الدعم وتبصير مسيرتها لمكافحة هاتين الآفتين وهنا يأتي دور بنك وربة في نشر الوعي والمعرفة وأيضا التحفيز لاتخاذ الخطوة الأولى في هذا الاتجاه لتحقيق الهدف الرئيسي وهو حياة صحية خالية من الامراض.
وأضاف الشريف من خلال تطبيق “Fayez” بأن المشترك يكون فائزاً بتحسن مستوى صحته من خلال رياضة المشي، المكافآت والعروض المقدمة من شركائنا الستراتيجيين، والمكافأة الخاصة على حساب السنبلة بنسبة أرباح تحفيزية سنوية تصل إلى 5% على رصيده اليومي.وقالت نيفين سعد مدير التسويق في كوالتي نت: انطلاقا من دورنا كشركة اتصالات معلوماتية تضع خطة للنهوض ببرامج المسؤولية الاجتماعية من منطلق الحرص على المساهمة بشكل أو بآخر في إثراء تلك التجارب وتقديم العون للمجتمع في كل المناسبات الاجتماعية والثقافية والرياضية. وعلى مدار السنوات الماضية ساهمت الشركة في العديد من الفعاليات الرياضية المختلفة التي تخدم شرائح المجتمع المختلفة.
وخلال المؤتمر، تحدث عبدالمحسن صالح البابطين – المدير التنفيذي لمركز سبارك الرياضي- عن شراكته الستراتيجية مع بنك وربة في تطبيق “Fayez” قائلا: “نبارك لبنك وربة على إطلاق تطبيق “Fayez” ونحن كلنا ثقة بقدرة هذا التطبيق والقائمين عليه على نشر التوعية الصحية وثقافة الحياة الرياضية التي بدورها تساهم في بناء جيل رياضي وصحي مما يتماشى مع رسالة مركز سبارك الرياضي”.وأضاف البابطين: “أوجه الشكر للمدير التنفيذي للاتصال المؤسسي لمجموعة التخطيط الستراتيجي في بنك وربة أيمن سالم المطيري. نحن نثمن و نقدر المبادرات التي تهتم بنشر التوعية الرياضية والصحية والتي بدورها تحفز الفرد على ممارسة كل ما يثري الصحة واستثمار الوقت بالانشطة التي تعود بالنفع للجميع”. وسيقدم مركز سبارك الرياضي اشتراكات متنوعة للرجال والسيدات المشاركين في برنامج “Fayez” وذلك إيماناً من المركز بدعم كل ما هو جديد في مجال تطوير وتحسين أداء الفرد الرياضي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.