بنك وربة يطلق حملة حصرية لحاملي بطاقة “World Master Card” الائتمانية

0

اطلق بنك وربة، حملة حصرية لعملائه من حملة بطاقة “WorldMasterCard” الائتمانية والتي أطلقها البنك في نوفمبر من عام 2017 بنظام السداد بالكامل فقط تماشيا مع توجهاته لتوفير نخبة من البطاقات المتميزة ذات مزايا قيمة، وذلك حرصا منه على تزويد حامليها بإمكانية تسديد قيمة مشترياتهم أثناء تجوالهم بيسر وطمأنينة مع ضمان حصولهم على فوائد عديدة تحيل أسفارهم الى متعة حقيقية.
وبموجب هذه الحملة خلال فترة الصيف، يحصل حاملي هذه البطاقة على نسبة استرجاع نقدي 5% ثابتة على جميع المشتريات خارج دولة الكويت ، والجدير بالذكر أن الحد الأقصى للاسترجاع النقدي هو 500 دينار للشهر الواحد، علما أنه لا يوجد حد أدنى للعملية الواحدة، أي كل عملية شراء خارج دولة الكويت تطبق عليها نسبة الاسترجاع مهما كانت قيمتها.
وصممت بطاقة “World MasterCard” الائتمانية منذ انطلاقها بهدف تطوير تجربة السفر لعملاء بنك وربة مع كمّ كبير من المميزات والتسهيلات الرائعة التي من شأنها أن تضفي على هذه التجربة رونقاً غير مسبوق، فبطاقة ماستركارد وورلد من بنك وربة، تخول حامليها من الدخول الى أكثر من 800 قاعة انتظار فاخرة في مختلف المطارات المنتشرة في أرجاء العالم. أما فيما يتعلق بحجوزات الفنادق، فسيحصل العميل على عدد من ليالي الاقامة المجانية عند الحجز لدى فنادق ومنتجعات ستاروود تبعا لعدد الليالي التي قام بحجزها. يضاف الى ذلك حصوله على خصم بنسبة 10% عند حجز أي رحلة سفر دولية من موقع كلير تريب (ذهابا وأيابا)، وخصم بنسبة 20 % من شركة كريم والمتخصصة في تقديم خدمات التوصيل.
وفي هذا الاطار قال، عبدالله ناصر الشعيل مدير إدارة أول إدارة الفروع في بنك وربة، “لقد حقق بنك وربة قفزات نوعية في إطار إصدار البطاقات الائتمانية بإختلاف فئاتها، الأمر الذي يضمن للبنك تعزيز قدرته التنافسية في صيرفة التجزئة والبطاقات ويخلق أمامه آفاقاً جديدة في قطاع الصيرفة الإسلامية. إن ذلك يندرج في مظلة سعينا الدؤوب الى تطوير خدمات ومنتجات مبتكرة مصممة خصيصاً لتغطية متطلبات مختلف الشرائح مع الحرص الدائم على مستوى الأداء ونوعية الخدمة المقدمة للعملاء”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 + سبعة عشر =