بنك وربة يكرّم المعلم في يومه العالمي

0

حرص بنك وربة أخيرا انطلاقا من رؤيته الاجتماعية على الاحتفال بعيد المعلم في 5 أكتوبر، وهي مناسبة عالمية انتشرت في عام 1994 بموجب توصية مشتركة صادرة عن منظمة العمل الدولية ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والتعليم والثقافة ( اليونسكو) في عام 1996 لتكريم المعلمين الذين يحملون راية العلم والمعرفة ويلعبون دورا محوريا في تثقيف الأجيال واعدادها لتساهم في بناء المجتمعات والدول.
وفي هذا الإطار زار وفد من فريق بنك وربة مدرسة المطوعة منيرة الدخان وعدد من المدارس الأخرى، حيث عمل على مشاركة احتفالاتها بهذه المناسبة مقدما الهدايا للمعلمين والمعلمات تقديرا على جهودهم. وقال أيمن سالم المطيري، المدير التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي في بنك وربة “قم للمعلم وفه التبجيل”، هي مقولة تحمل أسمى وأرقى المعاني تجاه هذه الفئة من المجتمع التي تسعى بكل دأب وصبر على تثقيف الأجيال واعدادها لخوض غمار الغد بثقة وكفاءة. لذا، فإننا في بنك وربة، نقدم كل تقدير للمعلم الذي من خلاله نستطيع أن نضمن أن أجيال الكويت يتم اعدادها لترفع اسم الدولة عاليا في المحافل الدولية مما يجعل من تكريمه والاحتفال بيومه العالمي، ضرورة وواجب لإيفائه حقه والتعبير عن تقديره”.
وختم المطيري: “اننا نضع برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية في قمة اهتمامات البنك وهي جزء أساسي من ستراتيجيه التنموية ونحن مستمرون بضخ كل جهد او استثمار لازم لكي ننهض بهذا المجتمع الذي ندين له بالوفاء”.
وكان البنك أيضا قد احتفل بانطلاقة العام الدراسي مع الطلاب والمعلمين حيث عمل على زيارة المدارس وتوزيع هدايا الموسم الدراسي عليهم، كما أطلق حملة توعية تثقيفية حول العودة الى المدارس على منصاته للتواصل الاجتماعي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − خمسة =