بنك وربة يُتوِّج 10 رابحين في سحب “السنبلة” الأسبوعي

0

أعلن بنك وربة عن سحبي السنبلة الثلاثين والحادي والثلاثين بالتزامن مع بعضهما البعض نظراً لتأجيل السحب الثلاثين بسبب عطلة عيد الأضحى المبارك وتم الإعلان عن الفائزين العشر بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة و موظفي بنك وربة.
وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الاسبوعي الثلاثين ، فقد فاز كل من عملاء بنك وربة وحصل كل منهم على 1000 ديناروهم: عبدالله ضحوى فدان الظفيري، عبدالمالك محمد حسن كيوان، خالد محمد صالح العجيل، معالي بسام دندن سعد مزيعل، فواز خالد ياسين مهلهل الياسين.
وأما العملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الاسبوعي الحادي والثلاثين ، فقد فاز كل من عملاء بنك وربة وحصل كل منهم على 1000 دينار وهم: عامر موسى محمد الياصجين، تالا بدر حامد الملا، فايز تركي وقاف العنزي، هاني عبدالعاطي عبدالفتاح الطنطاوي، صلاح خلف عواد الفضلي.
ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالإضافة إلى فرصاً شهرية للفوز بجوائز نقدية طوال العام. ونظراً للإقبال الكبير الذي لاقاه هذا الحساب من قبل العملاء لما يؤمنّه من فرص كبيرة للربح، عمل بنك وربة على إضافة تطورات نوعية على حساب السنبلة لاقت استحسان العملاء، وتشمل التطورات التي تمت إضافتها إلى حساب السنبلة، زيادة عدد الرابحين عبر إضافة سحب أسبوعي بالإضافة الى السحب الشهري وذلك لإتاحة فرص أكبر للعملاء للفوز بجوائز مالية أسبوعية قيمة كل منها ألف دينار تذهب إلى 5 رابحين ويتم السحب عليها في يوم الخميس من كل أسبوع. بالإضافة الى ذلك، يستمر سحب السنبلة الشهري في بداية كل شهر على الجوائز الكبرى – بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة – والتي يبلغ إجمالها 30 ألف دينار موزعة كالتالي على 4 رابحين: الجائزة الكبرى بقيمة 10 آلاف دينار ستكون من نصيب رابحين اثنين والجائزة الثانية بقيمة 5 آلاف دينار كويتي من نصيب رابحين اثنين أيضاً.
وبذلك يكون بنك وربة قد زاد عدد الرابحين في سحوبات السنبلة إلى 24 فائزا بالشهر كما زاد اجمالي قيمة الجوائز الشهرية من 30 الى 50 الف دينار شهريا. وأما فيما يتعلق بفرص الربح، فيحق لكل عميل فرصة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير في الحساب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

16 − 2 =