بن خليفة يهنئ الشعب البحريني

0 128

وجه الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم التهنئة لشعب البحرين على التتويج بلقب بكأس الخليج للمرة الاولى في التاريخ، وقال:”ألف مبروك للمنتخب البحريني هذا الفوز التاريخي وحظ أوفر للمنتخب السعودي”.
وقال آل خليفة في تصريحات صحافية بعد المباراة:”المنتخبان قدما مباراة جميلة ورائعة في نهائي العرس الخليجي، ولا يسعنا سوى أن نهنئ الشعب البحريني على هذا الانتصار والتهنئة موصولة للجهاز الفني واللاعبين أصحاب الإنجاز التاريخي ونشكر الاتحاد القطري على الدعم والمساندة لجميع المنتخبات بشكل عام والمنتخب البحريني بشكل خاص، وأيضا نشكرهم على كافة الترتيبات والدعم للجماهير الغفيرة التي حضرت الدوحة من أجل مساندة المنتخب”.
وبارك الشيخ علي بن خليفة للجنة المنظمة للبطولة على النجاح التنظيمي وقال:”البطولة كانت مميزة للغاية وحققت نجاحا كبيرا وهذا يعود للخبرة الكبيرة التي تمتلكها قطر في التنظيم وإن شاء الله تكون لنا لقاءات قريبة أخرى”.
وأضاف:”الجميع في المنتخب اجتهد من أجل التتويج باللقب والحمد لله أصبح من نصيبنا بفضل جهود الجميع في المنظومة الكروية في البحرين وهذا الدعم ولد هذا الانجاز التاريخي، وإن شاء الله مستقبل واعد ينتظر الكرة البحرينية”.

You might also like