بن ناصر: حمزة خليفتي لرئاسة “آسيوي الطائرة”

0 88

كتب – خالد العنزي:

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة السعودي صالح بن ناصر، دعمه الكامل لعيسى حمزة نائبه الأول، ورئيس الاتحاد الكويتي للعبة سابقا، في رئاسة الاتحاد القاري في انتخاباته المقبلة.
جاء ذلك خلال لقاء صحافي لرئيس الاتحاد الآسيوي للعبة في موقع التواصل الاجتماعي “انستاغرام”.
وقال بن ناصر: “سألني رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الدكتور اري غراسا، من تثق به وترشحه ليخلفك في رئاسة الآسيوي فقلت دون تردد نائبي الأول عيسى حمزة”.
وأضاف، ثقتي في حمزة كبيرة لما يملكه من خبرة مميزة وتعامله العادل مع الجميع الى جانب علاقته الطيبة مع الاتحادات ال65 والتي تعمل تحت مظلة آسيوي الطائرة، كما ان لديه القدرة على ادارة دفة الاتحاد للسنوات الاربع المقبلة.
وأكمل بن ناصر حديثه، عند فتح باب الترشح في الانتخابات المقبلة، سأعلن عدم ترشحي لمنصب الرئيس وسأدعو الاتحادات المحلية الوقوف مع حمزة وترشيحه لمنصب الرئيس رغم توقعي بمنافسة قوية من قبل اتحادات اليابان والصين وكوريا الجنوبية وهي دول متطورة باللعبة، ولها علاقة طيبة ايضا مع حمزة.
يذكر أن انتخابات مجلس ادارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة ولجانه كانت من المفترض أن تقام 15 يونيو المقبل في العاصمة التايلندية بانكوك، إلا أن جائحة فيروس كورونا المستجد، حالت دون ذلك وتم تأجيل موعد الانتخابات لوقت آخر.
وكان المكتب التنفيذي في اتحاد الطائرة المحلي، قد رشح ممثليه لعضوية ادارة آسيوي اللعبة ولجانه وهم: عضو الاتحاد السابق عبدالعزيز البالول لعضوية ادارة الآسيوي، والاعضاء الحاليين طلال العدواني للجنة التدقيق ونايف الخميلي للجنة التسويق والحكم الدولي عادل الحربي للجنة الحكام والدكتور مشعل رمضان للجنة الفنية وبدر الكوس للجنة التدريب.

You might also like