بواتنغ خارج تشكيلة ألمانيا

0 97

برلين – أ ف ب: أعلن مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف اول من امس تشكيلة من 24 لاعبا لمباراتيه مع روسيا وديا وهولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر، خلت من مدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتنغ الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2014، مؤكدا الحاجة الى إجراء “تغييرات” في صفوف المنتخب. وتلتقي ألمانيا مع هولندا في 19 نوفمبر في غيلسنكيرشن ضمن دوري الأمم، بعد أربعة أيام من لقائها الودي في لايبزيغ مع روسيا مضيفة مونديال 2018. وصرح لوف بعد إعلان التشكيلة “لقد تحدثت مع جيروم بواتنغ وأنا مقتنع بأنه سيستفيد من التوقف في الوقت الراهن لقد قلت له أن لدينا خيارات كثيرة في مركزه لاسيما من اللاعبين الشبان”.
ولم يستدع لوف أيضا حارس برشلونة الإسباني مارك-أندريه تير شتيغن، وأبقى لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي إيلكاي غوندوغان خارج التشكيلة للإصابة، بينما يتوقع أن يغيب لاعب ريال مدريد الإسباني طوني كروس عن مباراة روسيا، ويشارك في الثانية ضد هولندا.
وهنا التشكيلة:
– لحراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، بيرند لينو (أرسنال الإنكليزي) وكيفن تراب (اينتراخت فرانكفورت)
– للدفاع: ماتياس غينتر (بوروسيا مونشنغلادباخ)، يوناس هكتور (كولن)، ماتس هوملس ونيكلاس شوله (بايرن)، ثيلو كيهرر (باريس سان جرمان الفرنسي)، أنطونيو روديغر (تشلسي الإنكليزي)، نيكو شولتس (هوفنهايم)، وجوناثان تاه (باير ليفركوزن)
– للوسط: يوليان براندت وكاي هافرتس (ليفركوزن)، يوليان دراكسلر (سان جرمان)، سيرج غنابري وليون غوريتسكا ويوشوا كيميش وتوماس مولر (بايرن)، طوني كروس (ريال مدريد)، ماركو رويس (بوروسيا دورتموند) وسيباستيان رودي (شالكه)
– للهجوم: لوروا سانيه (مانشستر سيتي)، مارك أوث (شالكه) وتيمو فيرنر (لايبزيغ)

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.