“بوبيان” راعٍ رئيسي للملتقى

0

أعلن بنك بوبيان عن رعايته لملتقى ( كفو ) الثاني المقرر انطلاقه اليوم في إطار حرص البنك على دعم مختلف الفعاليات والانشطة التى تستهدف الشباب الكويتي كجزء رئيسي من مسؤوليته الاجتماعية .
وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان قتيبه صالح البسام ان رعاية بنك بوبيان لهذا الحدث الهام تنبع من ايمانه بأهمية الشباب في مستقبل إدارة وطننا الحبيب .
واضاف ” تلتقى اهداف كفو مع اهدافنا الرئيسية في دعم الشباب الكويتي في مختلف المجالات في ظل التحديات المستقبلية التى نواجهها جميعا والتى تتطلب دعم الجيل الحالي والاجيال المقبلة بافضل الاسلحة التى تمنهمن من مواجهة التحديات الاقليمية والعالمية ” .
ونوه البسام الى دعم بوبيان للشباب في مختلف القطاعات والمجالات لاسيما التى ترتبط بالمستقبل في ظل التطورات الهائلة التى يشهدها العالم وتسارع وتيرة التغير اقليميا وعالميا . واضاف ” تحرص الإدارة العليا على دعم الشباب وهو ما ظهر بقوة من خلال المنتجات والخدمات التى قدمناها في السنوات الاخيرة والتى ارتبطت بالشباب في جزء كبير منها ولبت مختلف متطلباتهم على كافة المستويات “.
وكان بنك بوبيان قد طرح مجموعة من الحلول المصرفية المخصصة لقطاع الأعمال في ظل النمو الكبير لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الكويت بهدف تشجيع المزيد من الشباب الكويتي على الاقبال على هذه النوعية من المشروعات في مختلف المجالات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

10 + خمسة =