“بوبيان” شريك ستراتيجي للهيئة العامة للتعليم التطبيقي تأكيداً لاستمراره في دعم الشباب الكويتي

0

أكدّ بنك بوبيان استمراره في دعم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بما ينعكس ويحقق الفائدة العامة لجميع الطلبة في مختلف كلياتها ومعاهدها في إطار دوره الاجتماعي ومسؤوليته الاجتماعية كأحد البنوك الإسلامية الرائدة. جاء ذلك التأكيد خلال الزيارة التي قام بها نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله التويجري وعدد من مسؤولي البنك لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضف مهنئين اياه بمنصبه الجديد.
وتم خلال اللقاء التأكيد على اهمية التعاون بين الطرفين بما يحقق اهدافهما في رفع مستوى الشباب الكويتي في مختلف المجالات والعلمية والعملية الى جانب التأكيد على مواصلة البنك دعم مختلف كليات ومعاهد الهيئة بالخدمات والمنتجات المصرفية التي يتميز بها البنك.
ومن أبرز هذه الخدمات على سبيل المثال لا الحصر توفير أجهزة السحب الآلي في غالبية الكليات إضافةً لتوفير الجهاز التفاعلي ITM( بوبيان دايركت) في كلية التربية الأساسية (بنات) الى جانب دعم مختلف الانشطة والفعاليات التي ينظمها الطلاب والاتحادات والاندية في مختلف الكليات.
حضر اللقاء كل من المهندس حجرف الحجرف نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية ود.حسين المكيمي عميد شؤون الطلبة و المهندس فنيس العجمي مدير ادارة الخدمات العامة بالهيئة وعادل البريكي مساعد العميد لشؤون الطلبة للتوجيه الطلابي وبشرى الماجكي رئيس قسم النشاط الاجتماعي والجوالة .
ومن البنك مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية بشار الدوب ونائب مدير إدارة المبيعات المركزية هشام عبد الخالق .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 + ستة =