“بوبيان” يطرح تقارير فيزا لقطاع الأعمال لمتابعة مصروفات أصحاب المشروعات الصغيرة

0

اعلن بنك بوبيان عن طرح خدمة جديدة لقطاع الاعمال الخاص بالمشروعات الصغيرة وهي خدمة ( تقارير فيزا للاعمال ) والتى تمكن اصحاب الاعمال من متابعة كافة المصروفات الخاصة ببطاقات فيزا للاعمال.
وقال مدير أول – مصرفية الأعمال في بنك بوبيان زيد راشد السعدون ان خدمة فيزا لإعداد التقارير المصرفية للأعمال المتوفرة على اجهزة الكومبيوتر والهواتف الذكية والتاب تمكن العملاء من ادارة نفقاتهم بسهولة عن طريق الاطلاع على بيانات المعاملات التي تمت باستخدام بطاقتهم.
كما تتضمن ايضا العديد من الخدمات من بينها تخصيص لوحة المعلومات الخاصة بالعميل للوصول بسرعة وسهولة للمعلومات الأكثر أهمية الى جانب التقارير الموحدة واشعارات المعاملات وتصاريح بالاطلاع حسب التدرج الوظيفي.
واكد السعدون ان هذه الخدمة الجديدة من فيزا تاتى في اطار تصميم بطاقة فيزا الائتمانية للشركات خصيصاً لتقدم لحاملي البطاقات مجموعة استثنائية من المزايا والفوائد وتعطيهم فرصة للحصول على مجموعة كبيرة من العروض والتجارب الفريدة من أرقى العلامات التجارية العالمية.
وكان بنك بوبيان قد طرح مجموعة من الحلول المصرفية المخصصة لقطاع الأعمال في ظل النمو الكبير لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الكويت بهدف تشجيع المزيد من الشباب الكويتي على الاقبال على هذه النوعية من المشروعات في مختلف المجالات.
واوضح السعدون ” تأتى حلول بوبيان المصرفية لقطاع الأعمال استجابة لمتطلبات الشباب واحتياجاتهم خاصة وان مشاريعهم في الفترة الماضية واجهت الكثير من الصعوبات كونها وحسب تصنيف القطاع المصرفي لا تندرج تحت قائمة خدمات الشركات او خدمات الأفراد”.
وتتيح خدمات بوبيان المصرفية لقطاع الاعمال إدارة حسابات الشركة ، وتقديم الطلبات، والاطلاع على الأرصدة، والحصول على تفاصيل الحساب، وتنفيذ العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت مثل تحويل رواتب الموظفين و خدمات التحويل المحلية و الدولية وطلب دفاتر الشيكات وشهادات التدقيق و الاطلاع على تفاصيل جميع الحسابات وطباعة وتحميل كشوفات الحسابات وخدمة الإيداع وغيرها .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 × ثلاثة =