“بوبيان” يطلق برنامج “بدينا” الصيفي لتدريب طلاب المرحلة الثانوية

0

أعلن بنك بوبيان عن إطلاق برنامجه الصيفي المميز لتدريب النشء من طلاب المرحلة الثانوية من عمر 14 الى 17 سنة المعروف باسم “بدينا” للعام الخامس على التوالي بالتعاون مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا والذي يحرص البنك من خلاله على استكشاف القدرات الكامنة لدى طلاب المرحلة الثانوية وهم شريحة مهمة من أبنائنا الشباب والعمل على تدريبهم بما يحقق لهم قضاء إجازة صيفية ممتعة مليئة بالأنشطة التثقيفية والترفيهية والرحلات.
وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية عادل الحماد: إن القيم التي يستهدفها هذ البرنامج نابعة من قيم البنك التي ترتكز على العمل الجماعي والنزاهة والابداع منوها بأن بوبيان ” يؤمن دائما ان الشباب هم المحرك لأي خطط تنموية تسعى الدولة الى تنفيذها بسبب ما يمتلكونه من طاقات كبيرة يمكن ان تفيد المجتمع إذا ما أُحسن استغلالها والتعامل معها”. وأضاف ان بنك بوبيان من خلال مثل هذه الانشطة يسعى لأن يكون البنك الأفضل في مجال المسؤولية الاجتماعية وان يكون دوما قريبا من عملائه ومن الشباب بوجه خاص إيمانا منه بأنه مؤسسة تخدم المجتمع قبل أن تكون مؤسسة ساعية للربح.
من ناحية أخرى قال الحماد: إن برنامج بدينا في نسخته الخامسة يعد من البرامج الصيفية المميزة بسبب ما يتضمنه من فعاليات وانشطة مختلفة غير تقليدية تمكن المشاركين فيها من اكتشاف قدراتهم وإطلاق طاقاتهم الكامنة. وانطلقت المرحلة الأولى من البرنامج المخصص للنشء من سن 14 الى 17 عاما يوم 15 يوليو الجاري وتستمر لمدة أسبوعين والمرحلة الثانية من 29 يوليو الى 9 اغسطس.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × خمسة =