“بوبيان” يطلق بطاقات فيزا الائتمانية للشركات الصغيرة اتفاقية مع "فيزا" لدعم المشاريع

0

وقع بنك بوبيان مع شركة فيزا العالمية اتفاقا خاصا يمنح عملاء البنك من اصحاب المشروعات الصغيرة فرصة الحصول على مزايا متعددة عند استخدامهم لبطاقة فيزا الائتمانية للشركات.
وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله التويجري ان هذه الخطوة تأتى من خلال حرص البنك على دعم المشاريع الصغيرة للشباب الكويتي كما تأتى ضمن ما قام به مؤخرا من تأسيس وحدة خاصة بمصرفية الأعمال لتقديم مختلف الخدمات والمنتجات المميزة الخاصة بالشركات الصغيرة. واضاف ” تربطنا مع فيزا العالمية علاقة استراتيجية انعكست اثارها الايجابية على الخدمات والمنتجات التى نقدمها لعملائنا في مختلف القطاعات”، مؤكدا ان المستقبل يحمل الكثير فيما يتعلق بتطور هذه العلاقة. واوضح انه تم تصميم بطاقة فيزا الائتمانية لمصرفية الأعمال خصيصاً لتقدم لحاملي البطاقات مجموعة من المزايا والفوائد الاستثنائية والعديد من العروض والتجارب الفريدة من علامات تجارية رائدة.
وتتضمن خدمات فيزا للشركات أداة فيزا لإعداد التقارير المصرفية للأعمال Visa Business Reporting لمتابعة نفقات الشركة مع منح العملاء فرصة الدخول إلى 25 قاعة انتظار في العديد من المطارات في جميع أنحاء العالم.
كما يمنح برنامج DragonPass خصومات على مطاعم المطار وخصومات Agoda على الاف الفنادق في العالم ومجموعة فنادق Visa Luxury التي تضم أكثر من 900 مكان إقامة مرموق مع امتيازات Avis Car Rentalوالمساعدة الطبية والمساعدة أثناء السفر في خدمة بمستوى عالمي وخدمات مساعدة العملاء العالمية. من ناحيته قال المدير الإقليمي لـ Visa في الكويت أميت فيجاي “إن التعاون مع البنوك لمساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة على تحقيق النمو والنجاح هو أولوية رئيسية بالنسبة لـ Visa.
وأضاف “ان بطاقة فيزا الائتمانية البلاتينية للأعمال تعد إضافةً مهمةً في قطاع الدفع الإلكتروني بدولة الكويت، ونعتقد أنها ستساعد على تسريع استخدام المدفوعات الإلكترونية في المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم أجندة التنويع الحكومية.
وكان بنك بوبيان قد طرح مجموعة من الحلول المصرفية المخصصة لقطاع الأعمال في ظل النمو الكبير لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × 4 =