“بوبيان” يطلق Boubyan Moments

0

قام بنك بوبيان بمفاجأة عملائه خلال شهر رمضان الكريم بتوزيع 200 من قوالب حلوى تكون من اختيار العميل وذلك خلال تواجده في كل من Mr. Baker & Danish Bakery ، انطلاقا من حرصه الدائم على مفاجأة عملائه بكل ما هو جديد وتقديم ما يسعدهم واستكمالا لسلسة فعاليات Boubyan Moments المتميزة التي ينظمها البنك منذ سنوات
وأكد مدير أول إدارة التسويق حمد حاجي ” اننا دائما ما نبحث عن كل ما هو جديد ومتميز ننفرد به لتقديمه سواء لعملائنا او لأبنائهم مما يجعلهم يستشعرون دائما بأننا نحاول اسعادهم وجعلهم متميزون “.
واضاف انه تم الإعلان عن تلك الفعالية مسبقا من خلال قنوات التواصل الاجتماعي للبنك حيث تواجدنا في كل من Mr. Baker & Danish Bakery لاستقبال أول 100 عميل خلال ساعتين فقط يقوم كل عميل باختيار قالب الحلوى بحسب رغبته” وأكد حاجي ان تفاعل الجمهور كان رائعا خاصة وانها جاءت في ايام مباركة يحرص البنك على التواصل فيها مع مختلف الشرائح سواء من العملاء او غيرهم . وتعد فعاليات Boubyan Moments الاولى من نوعها على مستوى البنوك والتي استمرت لمدة أعوام ابتداءًا من عام 2015 بهدف التركيز على المشاريع الكويتية وخلق عنصر مفاجأة وحلقة تواصل اجتماعي مع المجتمع من خلال مجموعة من الفعاليات المتنوعة مثل زيارة النوادي الرياضية، عمل ورش حرفية متنوعة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر − خمسة =