“بوبيان” يكرم موظفيه ليقظتهم ونجاحهم في منع عمليات اختراق انظمته المصرفية الماجد: كفاءة مميزة لكوادر البنك

0 42

كرمت الإدارة العليا لبنك بويان عدداً من الموظفين من إدارات البنك المختلفة والذين نجحوا بيقظتهم في إفشال ومنع عملية اختراق لأجهزة وانظمة البنك المصرفية حاول احد الاشخاص من الجنسية الاوروبية القيام بها .
وشكرنائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك عادل الماجد موظفي البنك على ما قاموا به مؤكدا ان موارد البنك البشرية بمختلف مستوياتها وفي مختلف الإدارات لا تألو جهداً لخدمة العملاء والحفاظ على مصالحهم .
وأكد ان ما قام به الموظفون إنما يؤكد مدى القدرات المميزة التي يتمتع بها موظفو البنك والجهد الذي يبذلونه خلال اداء مهامهم الوظيفية .
وشارك في حفل التكريم نائب الرئيس التنفيذي عبدالله التويجري و مدير عام البنك وليد الياقوت ومدير الأمن في البنك مساعد اللوغاني إلى جانب عدد من المسؤولين .
وكانت إدارة الأمن وإدارة تكنولوجيا المعلومات في البنك قد تمكنا مطلع الاسبوع الحالي من افشال محاولة قام بها أحد الأشخاص من جنسية أوروبية لتركيب جهاز نسخ بيانات في أحد أجهزة السحب الآلي التابعة للبنك.
وكانت يقظة العاملين في إدارة الأمن و تطور التقنيات المستخدمة في البنك تمكنت من اكتشاف المحاولة وإبطالها في دقائق معدودة والقبض على مرتكبها الى جانب سرعة استجابة رجال وزارة الداخلية الذين وصلوا إلى مكان الحدث و ألقوا القبض على صاحب المحاولة الفاشلة.

You might also like