بوحمدي هنأ منتسبي معهد التدريب الصناعي بالاعتماد المهني

0 3

بارك مدير المعهد الصناعي بالشويخ المهندس محمد بوحمدي لجميع منتسبي المعهد حصول المعهد على الاعتماد المهني والمؤسسي من أكاديمية باريس. وشكر بوحمدي الإدارة العليا في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة في مدير الهيئة ونائب المدير العام لشؤون التدريب لدعمهم ومساندتهم، ولمكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي في الهيئة على تعاونه الدائم مع المعهد، كما شكر جميع اللجان العاملة في المعهد، مؤكدا انهAا لم تدخر جهدا في سبيل تحقق هذا الإنجاز.
وأشار م. بوحمدي إلى أن المعهد حاليا يعمل على اجراءات الحصول على شهادة الجودة ISO 9001:2015 والتي تضمن ضبط الجودة والارتقاء بالإجراءات الإدارية في المعهد وفق المعايير العالمية، وقد تم الإنتهاء فعليا من المرحلة السادسة بتوثيق إجراءات العمل في الأقسام والمكاتب النوعية، وسيبدأ قريبا في مرحلة التطبيق ثم المراجعة قبل حصول المعهد على شهادة الجودة في أواخر العام الحالي.
وكان المعهد قد حظي بتكريم المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي المضف ومدير أكاديمية باريس وممثلي السفارة الفرنسية في الكويت لحصوله على الاعتماد المهني والمؤسسي من أكاديمية باريس والتي تعتبر جهة الاعتماد الأكاديمي والمهني التابعة لوزارة التعليم الفرنسية والمخولة بمنح الاعتماد الأوروبي داخل وخارج دول الاتحاد الأوروبي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.