بوخرما: تغييرات واسعة في جهاز “كرة” برقان

0 5

كتب- خالد العنزي:

أكد فهد بوخرما أمين الصندوق بنادي برقان ورئيس جهاز الكرة الجديد لـ”السياسة”، في أول تصريح له بعد توليه رئاسة جهاز كرة القدم، ان هناك الكثير من التغييرات التي ستحدث في جهاز اللعبة الفترة المقبلة وقبل انطلاقة الموسم الجديد 2018-2019 .
واضاف: “نسعى الى التجديد وضخ الدماء الجديدة في اللعبة حتى نستطيع تقديم مستويات افضل مما قدمت بالماضي وننافس بكل جدية على الالقاب”.
واكمل بوخرما: سيتم تعيين نائب جديد لرئيس الجهاز كذلك مديراً للفريق الاول، وحول الجهاز الفني لا يوجد شي مؤكد حتى الآن وهناك اجتماع مع المدرب الوطني محمد دهيليس ومساعده التونسي رضوان فالحي الايام المقبلة لبحث التجديد معه من عدمه اذا ما توصلنا الى اتفاق.
واوضح، أن هناك خطة طويلة الأمد سيتم وضعها لتجهيز الفريق ليس فقط للموسم المقبل بل للمواسم المقبلة، واذا ما اردنا تطبيق الخطة والنهوض باللعبة عليها اجراء هذه التغييرات وضخ الدماء الجديدة التي لديها الطموح والامكانيات لمواصلة المشوار.
وكان مجلس ادارة نادي برقان، قد اجرى حركة تدوير ببعض الاجهزة الرياضية، حيث اسند رئاسة جهاز كرة القدم لامين الصندوق ورئيس جهاز اليد فهد بوخرما بدلا من هملان الهملان الذي تولى كرة الطاولة بينما تولى رئاسة جهاز “اليد” نائب رئيس النادي دبوس الدبوس، بينما احتظ امين السر ناصر مبارك برئاسة الملاكمة ورفع الاثقال وعبدالعزيز الشمالي رئاسة جهاز الطائرة وعضو مجلس الادارة عكشان العجمي رئيساً لالعاب القوى.
كما احتل الفريق الاول للكرة الموسم الماضي المركز الرابع في دوري الدرجة الاولى، ولم يحقق طموحات ورغبات الجماهير واعضاء الجمعية العمومية باحتلال مركز متقدم في الدوري.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.