بورسلي: احتفالات الأولمبياد الخاص تنطلق بالكويت 19 الجاري

0

كتب- محمد إبراهيم:

كشفت رحاب بورسلي المدير الوطني للاولمبياد الخاص الكويتي عن انطلاق الاحتفالات بالذكرى الـ 50 للاولمبياد الخاص الدولي في 19 من الشهر الجاري بالتزامن مع الاحتفالات التي تعم معظم دول العالم من خلال إضاءة ابرز المعالم باللون الاحمر الذي يشير للاولمبياد الخاص الدولي.
وبينت أن الاحتفالات بالكويت ستكون عبر اضاءة ابراج الكويت، برج الوطنية وبرج الحمراء ألى جانب الافنيوز باللون الاحمر إلى جانب مجموعة من الفعاليات التي ستقام على هامش الاحتفالات، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر الجمعية الكويتية، والمقر المؤقت لنادي الطموح الكويتي الرياضي بحضور بورسلي و جاسم يعقوب اليعقوب سكرتير عام نادي الطموح الرياضي مدير العلاقات العامة والاعلام.
واستعرضت بورسلي ملف اشهار النادي الذي تم في 7 من مارس 2017 كأول ناد متخصص لرياضة الاعاقات الذهنية، مؤكدة أن عملية إشهار النادي مرت بصعوبات كثيرة في ظل غياب الاهتمام الكافي من قبل الجميع حتى أولياء الأمور، مبينة ان مسيرة العمل لانشاء النادي امتدت من العام 2003 وتعود نقطة البداية لولي الامر جاسم الرشيد البدر.
وأضافت انه تم اعتماد النادي من الاولمبياد الخاص الدولي وتم فتح مكتب في الكويت لتمثيل الاولمبياد الخاص والذي يعمل تحت مظلة الاولمبياد الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، معلنة عن مشاركة لاعبي نادي الطموح في الاولمبياد الدولية العالمية في ابوظبي مارس 2019 بمشاركة 170 دولة، بحثا عن تحقيق المزيد من الالقاب.
وأشادت بورسلي بدور وسائل الاعلام، واختتمت حديثها بمطالبة الدولة بدعم الاولمبياد الخاصر وتوفير المرافق المختلفة الخاصة بانشطتهم مشددة في الوقت ذاته بدعم القطاع الخاص.
بدوره تحدث جاسم يعقوب اليعقوب سكرتير عام نادي الطموح مدير الاعلام والعلاقات العامة عن الجهد الكبير والعمل الدؤوب للقائمين على النادي بقيادة بورسلي على مدار ما يزيد عن 15 عاما من أجل اشهار النادي، كاشفا عن الإنجازات الرياضية التي حققها الفريق الرياضي في البطولة الماضية عندما حصد 20 ميدالية متنوعة ذهبية وفضية وبرونزية من خلال مشاركة 68 لاعبا تقريبا، مثمنا دور الجمعية الكويتية لاولياء أمور المعاقين حيث نظمت برنامج بالتعاون مع هيئة الرياضية لتجهيز اللاعبين من خلال التدريب على ملاعب مركز شباب الفيحاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − ثمانية =