بوشكوج وصل البلاد: لقاءات البرلمانات الخليجية مثمرة وبناءة وايجابية

بوشكوج لدى وصوله الى البلاد وفي استقباله الامين العام علام الكندري

أشاد الأمين العام السابق للاتحاد البرلماني العربي نور الدين بوشكوج بمسيرة مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة لدول الخليج العربية وأماناتها العامة خلال الفترة الماضية ، مشيرا إلى أن اللقاءات الدورية فيما بينها « تهدف إلى تبادل الخبرات وتعزيز التعاون المشترك».
وقال بوشكوج في تصريح صحافي فور وصوله إلى البلاد صباح أمس للمشاركة في الاجتماع التاسع عشر للأمناء العامين لمجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ان اللقاءات الخليجية دائما ما تكون مثمرة وبناءة ولها انعكاساتها الايجابية في المحافل البرلمانية القارية والدولية ، كما أنها تعد الأكثر تعاونا وتنظيما على المستويين العربي والدولي.
وأعرب عن تقديره وسعادته لتكريمه خلال المؤتمر الذي سينعقد اليوم الاثنين معتبراً « أن هذا التكريم له مكانة خاصة لاسيما أنه يقام على أرض الكويت التي تربطني علاقة أخوية فيها مع القيادات الكويتية وأحرص دائماً على مشاركتهم أفراحهم ومناسباتهم الرسمية».
وتوجه بوشكوج بالشكر والتقدير الى الكويت متمنيا لها التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة « التي قدمت الكثير للأمتين العربية والإسلامية ولا يخلو بلد من هذه البلدان من آثارها الإيجابية والتسهيلات التي تقدمها لأشقائها وأصدقائها حول العالم».
وكان في استقبال بوشكوج في مطار الكويت الدولي أمين عام مجلس الأمة علام الكندري.