بوشهري: تعاون الجمعيات خفَّض الاتصالات من11 ألفاً أول أيام الأمطار إلى 3 آلاف كرَّم 25 تعاونية وأشاد بجهودها وفزعتها

0 130

كتب- محمد غانم:

أشاد وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري بجهود الجمعيات التعاونية وتعاونها مع الوزارة خلال أزمة الأمطار التي شهدتها البلاد الأخيرة، مبينا أن التنسيق بين الجانبين أدى إلى خفض اتصالات الشكاوى من انقطاع التيار من 11 ألفا في اليوم الأول إلى 3 آلاف في اليومين الأخيرين.
جاء ذلك في كلمة له على هامش تكريم 25 جمعية تعاونية شاركت في حالة الطوارئ الأخيرة التي شهدتها البلاد.
وأعرب بوشهري عن فخره بالدور الوطني الذي قامت به الجمعيات التعاونية في الأزمة الأخيرة، وفزعتها في المناطق المختلفة التي توجد بها الجمعيات وأفرعها، مشيرا إلى أنه لولا فزعة الجمعيات التعاونية في حالة الطوارئ لما قدمت الوزارة خدماتها إلى كافة المستهلكين دون انقطاع.
وأشار إلى أن مركز الاتصال في وزارة الكهرباء والماء استقبل في أول يوم أمطار ما يقارب 11 ألف اتصال من قبل المستهلكين، وبعدما تم التنسيق مع الجمعيات التعاونية وبث رسائل توعوية إلى الناس قلت الاتصالات ووصلت في اليومين الأخيرين للأمطار في 14 و15 نوفمبر 3 آلاف اتصال .
وأشار إلى أن الجمعيات التعاونية بتوفيرها فني كهرباء خففت عن الوزارة الكثير من الجهود التي تقوم بها الفرق في شتى محافظات الكويت، مبينا أن 70 إلى 80 في المئة من الشكاوى التي تصل إلى وزارة الكهرباء والماء من قبل المستهلكين هي أعطال داخلية.
بدوره شكر رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية خالد العتيبي وكيل وزارة الكهرباء والماء على تكريم الجمعيات، مشيرا إلى أن ذلك التكريم يعطي تشجيعا وحافزا للجميع على الاستمرار في تقديم الخدمات المختلفة من قبل الجمعيات.

You might also like