بوشهري: سنعمل جاهدين لتنفيذ مشاريع الإنتاج وتلبية خطة التنمية شكر القيادة السياسية على الثقة الغالية بتعيينه وزيراً للكهرباء والماء

0 139

الروضان: “المنتدى الخليجي” يبحث في 21 ورقة لتطوير أنظمة المستهلكين

الطيار: خلق منظومة متكاملة لتحسين الشبكة الكهربائية والعدادات الذكية

كتب – محمد غانم:

أعرب وزير الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري عن شكره وتقديره للقيادة السياسية وعلى رأسها سمو أمير البلاد وولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء بمناسبة نيله ثقتهم الغالية بتعيينه في منصبه الجديد.
وقال بوشهري في تصريح صحافي أمس: “ندعو المولى عز وجل أن يعيننا على تحمل هذه الأمانة وأن نكون على قدر هذه الثقة وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والاستقرار”.
وأوضح بوشهري بأنه سيستمر في تنفيذ رؤية وستراتيجية الوزارة التي تم اعتمادها لتنفيذ محاورها وفق ما هو محدد.
وأشار بوشهري الى انه سيعمل جاهدا على تنفيذ مشاريع انتاج الكهرباء والماء لتلبية احتياجات الدولة وتنفيذ خطتها التنموية، مشيرا إلى أهمية تطوير العنصر البشري باعتباره المحرك الأساسي لأي عملية تنموية، مشيدا بالجهود التي يبذلها موظفي الوزارة في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعموم العملاء.
من جهة أخرى، قال وكيل وزارة الكهرباء والماء بالتكليف المهندس حمود الروضان: إن دول مجلس التعاون ممثلة بقطاعات خدمات المشتركين تهدف الى تحقيق بيئة أفضل لانظمة المستهلكين مما يترتب توفير خدمات أفضل وأحدث لتسهيل الاجراءات المعمول بها في جميع دول المجلس.
واضاف الروضان في كلمة له أمس، خلال افتتاح المنتدى الخليجي الثالث لخدمات المشتركين الذي تنظمه الوزارة بعنوان “التحول الذكي لخدمات المشتركين” على مدى يومين، ان المنتدى يتضمن 21 ورقة علمية تستهدف تطوير أنظمة المستهلكين وآليات تطوير العمل وتقديم الخدمات الاحدث بما يعزز من مكانة هذا القطاع الحيوي والمهم.
وأكد أهمية تشجيع الكوادر الفنية لخلق المناخ المناسب للابداع، مشيرا الى انه ومن هذا المنطلق تم تكريم موظفي قطاع خدمات المشتركين في دول المجلس المشاركين في المنتدى.
من جهتها، قالت مديرة ادارة العلاقات العامة والاعلام في الوزارة المهندسة اقبال الطيار في كلمة مماثلة: إن المنتدى يرعى جميع المهتمين وجميع أعضاء فريق خدمات المشتركين من أجل خلق منظومة متكاملة لتحسين الشبكة الكهربائية والعدادات الذكية واحدث البرامج التي تم تطبيقها على مراكز الاتصالات لخدمة المواطن.
وأشارت الطيار الى انه سيتم عرض جميع آليات التحصيل الحديثة الالكترونية المعمول بها في جميع دول مجلس التعاون من خلال الأوراق العلمية واللقاءات الدورية المستمرة بين كل الباحثين والمهتمين.
وشددت على أهمية ميكنة الخدمات التي باتت مطلبا أساسيا لجميع دول المجلس لتحقيق الاهداف والستراتيجية الخليجية الموحدة لقطاع شبكة الكهرباء والماء والطاقة.

You might also like