بولت في طريقه للاحتراف بالدوري الاسترالي

0

سيدني(أ ف ب): أعلن نادي سنترال كوست مارينرز الاسترالي لكرة القدم امس، ان اسطورة سباقات السرعة في العاب القوى الجامايكي أوساين بولت سيأخذ وقته في فترة تجاربه مع الفريق: سيتدرب اعتبارا من اغسطس “لفترة غير محددة”، في سعيه لتحقيق حلمه باحتراف كرة القدم بعد تجربته الرائدة في العاب القوى.
وقال مالك النادي الاسترالي شون ميلكامب “سيكون برنامجه التدريبي منظما لمعرفة ما اذا كان بإمكانه الوصول الى مستوى من اللعب يخوله الحصول على عقد احترافي”. وأضاف “قد يستغرق ذلك ثلاثة اسابيع، وربما ثلاثة اشهر، او ستة. او ربما المزيد من الوقت، من يدري، الوقت سيقول كلمته”.
ولم يخف بطل سباقات السرعة السابق في العاب القوى ابن الـ 31 عاما وحامل ثمانية القاب اولمبية، رغبته في مزاولة كرة القدم بعد اعتزاله العاب القوى في2017.
وبعد سلسلة تجارب كروية مع بوروسيا دورتموند الالماني، وفي جنوب أفريقيا والنروج، يخوض بولت محاولة اختبار حظه مع سنترال كوست مارينرز الاسترالي المتواضع من حيث المستوى بالمقارنة مع الفرق السابقة، وقد حل النادي في المركز قبل الاخير في بطولة استراليا الموسم الماضي والتي تضم افضل الفرق الاسترالية الى فريق من نيوزيلندا. وأكد النادي الذي يتخذ من غوسفورد في شمال سيدني مقرا له امس، ان بولت سيشارك في التمارين معه “لفترة غير محددة”، قبل توقيع عقد محتمل معه، بعد ورد معلومات قبل اسابيع عدة في هذا الخصوص.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة + 11 =