بولندا تتلقى ضربة موجعة قبل مونديال روسيا

0 5

مُنيت استعدادات بولندا لخوض مونديال روسيا، بضربة قوية، بعدما تعرض المدافع كاميل غليك لإصابة خطيرة في كتفه خلال التدريب باليوم الأخير لإعلان القائمة النهائية لتشكيلة المدرب آدم نافوكا للبطولة.
وأرسل نافوكا تشكيلته النهائية للاتحاد الدولي «الفيفا» قبل الواقعة التي حدثت عندما سقط جليك، لاعب موناكو على الأرض بعد محاولة فاشلة لتسديد ركلة خلفية.
وقال مدرب بولندا، إنَّ اللاعب البالغ عمره 30 عامًا، لن يتعافى من الإصابة في الوقت المناسب قبل السفر إلى روسيا، وسيتم استبداله بلاعب شتوتجارت مارتشين كامينسكي.
وأكد روبرت ليفاندوفسكي قائد بولندا «اتضح بنسبة 100% أن كاميل لن يستطيع اللعب، هذه خسارة كبيرة لنا، لا يمكن أن نستسلم أو ننهار، يجب مواصلة القتال وأعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام».
وتسمح لوائح كأس العالم بضم 24 لاعبًا في التشكيلة قبل 24 ساعة من أول مباراة يخوضها الفريق بالبطولة.
وستلتقي بولندا مع السنغال في 19 من الشهر الحالي قبل مواجهة كولومبيا واليابان ضمن المجموعة الثامنة، وقبل انطلاق البطولة سيلتقي المنتخب البولندي وديا مع تشيلي يوم الجمعة المقبل وليتوانيا يوم الثلاثاء الذي يليه.
وفيما يلي تشكيلة بولندا التي تضم 23 لاعبا:
حراس مرمى: بارتوش بياكوفسكي (إبسويتش تاون) أوكاش فابيانسكي (سوانزي سيتي) فويتشيخ تشيزني (يوفنتوس).
مدافعون: يان بدناريك (ساوثهامبتون) بارتوش بريشيسكي (سامبدوريا) تياجو تشيونيك (سبال) كاميل جليك (موناكو) أرتور يندريتشيك (ليجيا وارسو) ميخاو بازدان (ليجيا وارسو) أوكاش بيشتك (بروسيا دورتموند).
لاعبو وسط: ياكوب بواشتكوفسكي (فولفسبورج) ياتسيك جوراليسكي (لودوجوريتس) كاميل جروشيتسكي (هال سيتي) جزيجوز كريكوفياك (وست بروميتش البيون) رافال كوجافا (جورنيك) كارول لينيتي (سامبدوريا) سوافومير بيشكو (ليشيا جدانسك) ماتشي ريبوس (لوكوموتيف موسكو) بيوتر جيلينسكي (نابولي).
مهاجمون: دافيد كوفناتسكي (سامبدوريا) روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) أركاديوش ميليك (نابولي) أوكاش تيودورتشيك (اندرلخت).

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.