بولينغ “دوري الوزارات” النسائي… راح لـ “التربية”

0 331

اختتمت بطولة دوري الوزارات النسائي للبولينغ على صالة كوزمو بالسالمية بحضور الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل مقصيد ومدير إدارة الرياضة للجميع حامد الهزيم ونائبه وليد سلطان ورئيس قسم دوري الوزارات هند الهزاع ورئيس قسم الساحات الرياضية أحمد الصايغ. وفاز فريق وزارة التربية بلقب دوري الوزارات، واحتل المركز الثاني فريق المجلس الأعلى للتخطيط وحل ثالثا فريق مجلس الوزراء، كما فاز فريق جامعة الكويت بكأس الفريق المثالي.
وهنأ الهزيم الوزارات واللاعبات الفائزات في منافسات الدوري، مشيدا بالمستوى الفني والتنظيمي الرائع والتطور الكبير الذي شهدته هذه النسخة من البطولة.
وأوضح أن اللجنة الرياضية للوزارات حرصت على التركيز في الألعاب التي تحظى باهتـمـام المـرأة العاملـة وتتناسب مع طبيعتها، مؤكدا اهتمام مدير عام الهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح ونائب المدير العام للرياضة للجميع مشعل الهدبة بتنشيط الدوري الرياضي النسائي لمنح فرصة للعاملات في الوزارات والمؤسسات الحكومية لممارسة النشاط الرياضي.
وأشار إلى أن هناك توجها من قطاع الرياضة للجميع للتوسع مستقبلاً في عدد الأنشطة المتاحة للنساء، بما يسمح للمرأة العاملة بممارسة الرياضة والارتقاء بالمستوى البدني والنفسي للمرأة التي أصبحت تمثل شريحة مهمة من قوة العمل في كل المؤسسات والوزارات، وتلعب دورا فاعلا إلى جوار الرجل في دفع عجلة ومسيرة التنمية بالبلاد.
من جانبها قالت هند الهزاع رئيس قسم دوري الوزارات: إن البطولة انطلقت في التاسع عشر من نوفمبر الماضي بمشاركة 8 جهات بمعدل 4 لاعبات من كل جهة واقيمت منافساتها في الفردي والزوجي والفرق والاساتذة، مشيرة إلى أن هذا الدوري يعد رافداً للرياضة النسائية الكويتية التي تشهد تطوراً طيباً.

You might also like