بيتانا: شعوري لا يُوصف

0

للمرة الثانية في تاريخ كأس العالم، يقود حكم مباراة الافتتاح، نهائي المونديال، بعد أن أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مهمة إدارة مواجهة فرنسا وكرواتيا، للأرجنتيني نيستور بيتانا.
وبعد ساعات من تعيينه حكمًا للنهائي، مع مساعديه هيرنان مايدانا وخوان بابلو بيلاتي، قال بيتانا فى تصريحات صحافية: “نادرًا ما حدث لي شيء مثل هذا في حياتي، إنه شعور عاطفي كبير، ربما يمكن مقارنته بالوقت الذي قالوا لي فيه إنني سأكون أبًا”.
وأردف “بالنسبة للجميع فإن نهائي كأس العالم دائمًا حلم، لقد عمل هذا الفريق بجد للوصول لهذا المكان (يقصد مساعديه) وحققنا واحدة من أجمل الأشياء في عالم التحكيم، والآن نريد أن ننهيها بأفضل طريقة”.
وتابع: “أنا أحب الموسيقى الكلاسيكية، لكن في هذه اللحظات هناك مزيج من الإيقاعات، كثير من الفرح لا أستطيع وصفه، أود أن أقول إن هذا المزيج كبير لدرجة أننا سنصنع نمطًا جديدًا لم نسمع به من قبل”.
وواصل بيتانا: “لا أعتقد أننا سنقوم بتغيير أي شيء قمنا به حتى الآن، سنكون مركزين جدًا كما هو الحال دائمًا، وهذا ما أوصلنا هنا”.
بينما قال مساعده بيلاتي: “العمل والمزيد من العمل هو المفتاح، لقد عملنا لساعات طويلة بعيدا عن العائلات والأصدقاء، نحن نكرس الكثير من الطاقة”. وتابع “عندما أعلنوا أننا من سنقود النهائي اجتاحتنا عواطف كبيرة، أمر لا يمكن تفسيره إلا من أولئك الذين يعيشون الحياة اليومية لهذه المهنة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − 8 =