بيتزي يستبعد ظهير الهلال من قائمة الأخضر السعودي

0

استبعد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، الظهير الأيمن للهلال، محمد البريك، من معسكر “الأخضر” المقام حاليًا في العاصمة الرياض، استعدادًا لكأس آسيا 2019، بسبب الإصابة.
وأوضح اتحاد الكرة السعودي عبر موقعه الرسمي، أن استبعاد البريك جاء بناءً على التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، والذي بيّن عدم تعافي اللاعب من الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه الماضية.
وتعويضًا للبريك، استدعى بيتزي، سلطان الغنام، ظهير أيمن النصر، الذي قدّم أداءً جيدًا مع فريقه في المباراة الماضية أمام أحد، كما استدعى محمد الربيعي حارس مرمى الباطن للمشاركة في المعسكر.
يذكر أن المنتخب السعودي سيواجه بوليفيا وديًا، الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
بدوره، أبرز عبد الرحمن العبود، لاعب وسط المنتخب السعودي، أهمية ودية بوليفيا، وقال في تصريحات صحافية: “وُفِّقت بالتواجد في معسكر المنتخب الوطني الحالي، وأتمنى أن أقدم مع زملائي مستويات كبيرة في كأس آسيا”. وأضاف: “أي لاعب يطمع في التواجد مع المنتخب، وهذه بداية خير لي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جميع من وثق بي والجمهور الرياضي”. وتابع: “حضوري للمنتخب لم يأت من فراغ، بل بعد جهد وتوفيق من الله، والمدرب بيتزي لم يختر هذه المجموعة إلا لأنه يثق بها ويعرف مستوياتها”.
وأردف لاعب وسط نادي الاتفاق: “نعد جيدًا لكأس آسيا من خلال التمارين، وودية بوليفيا مهمة في التحضير، ونريد أن نخرج منها باستفادة كبيرة، ونقدم وجهًا مميزًا للمنتخب”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

8 + 17 =