“بيتك”أطلق برامج الأندية الصيفية لتطويرمواهب الشباب والأطفال تضمنت أنشطة مصرفية وعلمية ومنافسات ترفيهية

0 46

اختتم بيت التمويل الكويتي “بيتك” برامج الأندية الصيفية المصممة خصيصا لشريحتي عملاء “حسابي” للشباب و”بيتي” للأطفال، والتي تضمنت أنشطة وفعاليات علمية وعملية ومنافسات ترفيهية مختلفة، الى جانب محاضرات وورش عمل وزيارات ميدانية.

أكثر من 100 مشارك
وقال المدير التنفيذي للعلاقات العامة والاعلام للمجموعة في “بيتك”، يوسف عبدالله الرويح، ان برامج الأندية الصيفية التي أطلقها “بيتك” تشمل أكثر من 100 عميل من شريحتي عملاء “حسابي” و”بيتي”، مبينا أنها تكللت بالنجاح وحققت الأهداف المرجوة.
وأشار الى أن البرامج الصيفية اتسمت بالتنوع والشمولية لتغطي الجوانب المصرفية الأساسية، والسلوكية والعلمية والمنافسات الترفيهية والرسم، والاشغال اليديوية وغيرها من المهارات التي تعزز وتطور مواهب الشباب والأطفال.
وأضاف الرويح ان “بيتك” وقع شراكات استراتيجية ومذكرات تعاون مع عدد من الجهات بهدف تنظيم برامج صيفية متكاملة تلبي تطلعات أبناء المجتمع وتنال استحسانهم، منوها بتوقيع شراكة استراتيجية مع “بيت السدو”، الذي يعنى بالحفاظ على التراث الثقافي الخليجي وفن الحرف اليدوية وعلى وجه الخصوص فن النسيج.

برنامج مع بيت السدو
ولفت الى أن أكثر من 50 من عملاء “بيتي” شاركوا ببرنامج “بيتك” الصيفي بالتعاون مع بيت السدو الذي ساهم بتطوير وتدريب الأطفال على الأعمال اليدوية التقليدية والتعرف على تراث المنسوجات الفريدة وفن الحياكة.
وذكر أن البرنامج تضمن أيضا زيارات ميدانية الى فروع “بيتك” لتعريف الأطفال بالأساسيات المصرفية وتعزيز مفهوم الادخار لديهم عبر تعريفهم على مميزات حساب “بيتي” الذي يشجع الأطفال على الاستثمار والادخار.

شراكة ستراتيجية
وأوضح الرويح أن “بيتك” وقع شراكة استراتيجية مع برنامج “كودد” الصيفي للأطفال الذي يهدف الى تعليم أساسيات لغات البرمجة والتكنولوجيا باستخدام الروبوتات بأحدث الأدوات والوسائل.
وذكر أن توقيع الشراكة مع “كودد” يأتي قي اطار الحرص على دعم التقدم العلمي ومبادرات الابتكار والإبداع التكنولوجي بما يساهم في تنمية المواهب لدى الأطفال وتأسيس جيل متطور من الناحية العلمية وقادر على مواكبة أحدث التكنولوجيات لتلبية متطلبات العصر.
وأضاف أن البرنامج تضمن العديد من الفقرات بما فيها المعارض العلمية والتجارب البرمجية مع توفير أدوات ومستلزمات متطورة للابتكارات التكنولوجية.
وأشار الى أن “بيتك” ينظم زيارات دورية الى برنامج “كودد” في مركز عبدالله السالم الثقافي لمتابعة أداء المشاركين والمشاركة بمختلف الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك المشاركة في الحفل الختامي لتكريم الأطفال المشاركين.

عملاء “حسابي”
وأوضح الرويح أن البرنامج الصيفي الذي أطلقه “بيتك” لعملاء “حسابي” كان حافلا بالأنشطة والفعاليات والزيارات الميديانية، منوها بتنظيم برامج مصرفية نظرية وعملية عبر زيارات ميدانية الى فروع “بيتك” وتعريفهم بالعمل المصرفي الاسلامي وأبرز الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها “بيتك”، ودور الصيرفة الاسلامية في الاقتصاد. كما تضمن البرنامج دورة مكثفة في التمويل الاسلامي وأدواته، حيث شهدت الدورة تفاعلا ايجابيا من المشاركين الذين اثنوا على محتوى الدورة وطريقة تقديمها وتميز محاورها. وقال ان “بيتك” نظم أيضا لعملاء “حسابي” ضمن البرنامج الصيفي، دورة في الاسعافات الأولية بالتعاون مع مستشفى السلام، ودورة عملية في القدرة على التعامل مع المشاكل وايجاد الحلول المناسبة لكل مشكلة، بالاضافة الى تنظيم رحلة ميدانية الى المركز العلمي.
كما نظم “بيتك” ندوة عن مميزات برنامج “حسابي” للشباب مع لمحة عن أهم المكافآت والخصومات والعروض المستمرة الني ينظمها “بيتك” لهم.
ولفت الرويح الى أن البرنامج تضمن أيضا زيارات ميدانية لمعارض “بيتك”، بما في ذلك معرض “بيتك” للسيارات KFH Auto، وهو اكبر وأحدث معرض في الشرق الاوسط. وكذلك تضمن البرنامج زيارات ميدانية لمركز الاتصال للتعرف على مهام الموظفين فيه ودورهم في خدمة العميل على مدار الساعة. وشمل البرنامج نحو 36 عميلا.

عميلات حسابي في إحدى الزيارات الميدانية
You might also like