“بيتك”يتوج 10 عملاء في السحب الثاني لـ”حسابي”

0

أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك” أسماء الفائزين في السحب الثاني الذي أجراه على برنامج “حسابي” للشباب تحت اشراف ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، ضمن اطار حملة “اربح مع حسابي” التي تمنح العملاء فرصة الفوز بسيارتين سنويا و120 جائزة نقدية بقيمة 250 دينار لعشر فائزين شهريا. تؤكد هذه الحملة اهتمام “بيتك” بعملائه من الشباب مع الموازنة بين مختلف شرائح العملاء حسب طبيعة كل شريحة، والحرص على السعي الدائم لتقديم افضل المزايا لهم. والفائزون بجائزة 250 دينارا هم: ايمان احمد راشد العمران، ونجوى محمد ابراهيم، وبشاير عبد الله العازمي، وبندر مياح المطوطح، وحصة محمد عبيد، وحمد عبد الله العجمي، وسارة عبد الهادي العازمي، وعبد العزيز علي الهدية، وعبد الله مبارك العازمي، وطلال ماضي الهاجري.
يطرح “بيتك” برنامج “حسابي” للشباب بمزايا نوعية، ضمن الاهتمام المتواصل بشرائح العملاء المختلفة، وابتكار صيغ منتجات وخدمات جديدة يتم من خلالها الوفاء باحتياجات كل شريحة بما يلائم خصائصها العمرية واهتماماتها المتعددة، بحيث تتناسب مع كل شرائح العملاء وتلبي احتياجاتهم في الحصول على خدمة متميزة وفق معايير وأساليب لا تقل عن نظيرتها العالمية من حيث الجودة والدقة والسرعة.
ومن أهم المزايا التي يتم تقديمها ضمن برنامج “حسابي” للشباب هي حصول عملاء شريحة الشباب على بطاقة “حسابي” للسحب الآلي (ATM) ذات تصميم شبابي مميز، بالإضافة إلى تمكينهم من الحصول على بطاقة “حسابي” مسبقة الدفع وفق الضوابط الائتمانية لـ “بيتك”، والتي يمكن استخدامها تماما مثل البطاقة الائتمانية لحجوزات الفنادق والطيران عالميا وعبر الانترنت، واستخدامها في أجهزة الدفع (P.O.S) في المحلات التجارية، بالإضافة إلى العديد من العروض التي يتم تقديمها بشكل متواصل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

15 − ثلاثة عشر =