“بيتك – البحرين” يُعلن الفائز بشقة”درة مارينا”

0 55

أعلن بيت التمويل الكويتي–البحرين “بيتك- الحرين” فوز محمد عبدالرحمن الشيخ بشقة مفروشة فاخرة في درة مارينا بالإضافة إلى 60 فائزاً في الجوائز الخاصة لفئات “لبشارة” وذلك خلال سحب شهر يونيو من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” لعام 2019 والذي تم إجراؤه بالمقر الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري. وقال خالد المعرفي، رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في “بيتك- البحرين”: “يسرنا أن نبارك لعميلنا محمد الشيخ بالجائزة الكبرى، سائلين المولى عز وجل أن يبارك له فيها ويجعله منزلا عامرا. من هذا المنطلق ومع تبقي 3 شقق فقط، فإننا ندعو الجميع لانتهاز فرصة الفوز بشقق درة مارينا المتبقية والاستمتاع بالمشروع البحري المرموق”.
من جانبه، عبر محمد عبدالرحمن الشيخ عن سعادته بهذه الجائزة.
ويتميز حساب “لبشارة” الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة الى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات.
حيث يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند إدخار مبلغ 50 دينارًا بحرينيًا، أو ما يعادله بالدولار لمدة 30 يومًا على الأقل. كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يومًا يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.
ويوزع حساب التوفير “لبشارة” 6 جوائز كبرى عبارة عن شقق فاخرة ومفروشة في درة مارينا بالإضافة إلى جوائز شهرية تبلغ قيمتها 120,000 دولار شهرياً موزعة بين جوائز للمودعين وجوائز خاصة لفئات “نسائنا” و”عيالنا”
و”مدخرينا” و”بطاقاتنا”.

You might also like