” بيتك”: الرسائل القصيرة مجاناً منتصف الشهر الماضي التزاماً بقرار "المركزي"

0

أكد بيت التمويل الكويتي “بيتك” التزامه التام بتقديم خدمة الرسائل النصية القصيرة “sms” مجانا لكل العملاء تطبيقاً لقرار بنك الكويت المركزي بهذا الخصوص.
وذكر بيان صادر عن “بيتك” انه انطلاقا من مبدأ حماية العملاء، وتنفيذا لقرار بنك الكويت المركزي يقدم “بيتك” خدمة الرسائل النصية القصيرة مجاناً لكل العملاء اعتبارا من تاريخ صدور القرار في 15 اغسطس الماضي، على ان يتم إرجاع كل الرسوم التي تم استقطاعها للخدمة ابتداءً من تاريخ صدور تعميم بنك الكويت المركزي بالتاريخ المذكور.
وأوضح البيان انه سيتم ارجاع الرسوم تلقائياً إلى حسابات العملاء التي خصمت منها رسوم خدمة الرسائل النصية القصيرة ابتداءً من تاريخ صدور تعميم بنك الكويت المركزي، التزاما بالقرار، الذي يعبر عن الاهتمام بالعملاء وينسجم مع حرص “بيتك” على حماية مصالح عملائه واطلاعهم بمستجدات حساباتهم من خلال رسائل نصية فورية . وناشد البيان عملاء “بيتك” سرعة تحديث بياناتهم المتعلقة بأرقام هواتفهم حتى يتمكنوا من الحصول على خدمة رسائل نصية مصرفية منتظمة من “بيتك” .
وتساهم خدمة الرسائل القصيرة المصرفية في ابقاء عملاء “بيتك” دائما على اطلاع بكل تغيير يطرأ على حساباتهم، اوعملية تجري من خلال بطاقاتهم الائتمانية،عن طريق “رسالة قصيرة” تصل إلى هاتفهم النقال، ومن خلال الخدمة يمكن للعملاء استلام “رسالة قصيرة” على الهاتف النقال عند حدوث أي تغيير على رصيد الحساب المصرفي، او إجراء أي عملية باستخدام البطاقة الائتمانية أوالبطاقة مسبقة الدفع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنا عشر + ثمانية =