“بيتك”: “حاسبين حسابك” حملة للشباب تشمل حزمة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية

0 24

أطلق بيت التمويل الكويتي “بيتك” حملة شاملة ومتكاملة للشباب بعنوان “حاسبين حسابك”، انطلاقا من ركيزة البنك المحورية في ستراتيجيته كون الشباب عماد الحاضر وأمل المستقبل، واللبنة الأساسية لعملية البناء والتنمية
وتشمل الحملة باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية والعروض والخصومات والمفاجآت الأولى من نوعها والجوائز غير المسبوقة لمكافأة عملاءه الشباب من حملة برنامج “حسابي”، فضلا عن توفير منظومة متكاملة من الدعم والمساندة لمبادرات الشباب بمختلف المجالات والمساهمة في رفع كفاءاتهم وتطوير مهاراتهم بما يلبي تطلعاتهم ويحقق طموحاتهم.
ويعتبر الاهتمام في الشباب من أبرز محاور ستراتيجية “بيتك”، وعليه فيلتزم البنك بتوفير منظومة متكاملة من الخدمات على جميع الأصعدة المصرفية والاجتماعية، وكذلك في مجال الموارد البشرية وصقل المهارات، ودعم وتمكين رواد الأعمال وأصحاب الأفكار المبدعة والمخترعين والطلبة وغيرهم، وتطوير قدراتهم.
وتحظى شريحة الشباب في “بيتك” باهتمام بالغ، ولن يقف “بيتك” عند حد في تقديم الأفضل على مستوى السوق لهم، إذ قطع “بيتك” أشواطا كبيرة في ابتكار منتجات وخدمات مصممة خصيصا لتلبية تطلعات الشباب ومتطلباتهم.ويقدم “بيتك” حملة “اربح مع حسابي” للشباب التي تتيح فرصة الفوز بسيارتين خلال فترة الحملة و120 جائزة نقدية بقيمة 250 ديناراً لـ10 فائزين شهرياً، فبمجرد تحويل المكافأة الاجتماعية على حساب “حسابي”، يدخل العملاء السحب. ووقع “بيتك” العديد من اتفاقيات الشراكة مع محال ومنافذ تجارية مختلفة وأفخم وأشهر المطاعم والمحلات التي يرتادها الشباب، مثل سلسلة مطاعم “بيك يو”.
ويمكّن برنامج “حسابي” العملاء الشباب من فتح أي نوع من أنواع الحسابات التي يفضلونها (توفير استثماري– خدمة آلية – وديعة استثمارية) مع بطاقة سحب آلي بتصميم مميز، وخدمة الرسائل القصيرة وإمكانية إصدار أي من بطاقات “بيتك” مسبقة الدفع. ويتمتع عملاء برنامج “حسابي” بالخدمات المصرفية عبر تطبيق “بيتك اونلاين” KFHonline أو الموقع الالكتروني kfh.com.
ووقع “بيتك” أكبر اتفاقية شراكة ستراتيجية لدعم الشباب مع مجموعة من فريق مبادريه، ضمن برنامج “أنتم فخرنا” الذي اطلقه البنك كمظلة لتكريم أصحاب الانجازات، كما كان أول بنك يوقع اتفاقية مع وزارة الشباب لتوفير منظومة متكاملة من الرعاية للشباب الكويتي، حيث ان الاهتمام بالشباب والرعاية التي يقدمها “بيتك” ينسجم مع ستراتيجية البنك والرؤية التنموية العامة للدولة.ويولي “بيتك” أهمية كبيرة لدور الطلبة، حيث ينظم ويرعى العديد من الفعاليات التي تهتم بأنشطتهم وابتكاراتهم العلمية، ومشاريع التخرج، والبحوث العلمية، كما يشارك في مؤتمرات اتحادات الطلبة والاندية الطلابية، ويعزز التنسيق مع الجامعات والمؤسسات التعليمية في مجالات التدريب والبحوث وتنظيم الانشطة والبرامج التعليمية والاجتماعية المشتركة بالاضافة الى ورش العمل والمحاضرات التي تطور الاداء العلمي وتهتم بالقضايا الاقتصادية. ويشارك “بيتك” سنويا في معارض الفرص الوظيفية في الجامعات لاستقطاب الشباب الكويتي، كما يهتم بقضايا التدريب وتأهيل قدرات الخريجين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.