“بيتك”: حزمة متكاملة ومبتكرة من الخطط الاستثمارية لتلبية احتياجات شرائح العملاء أهمها خطة "شفاء" لتغطية حالات الرعاية الطبية الخاصة

0

أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك” عن توفير باقة متنوعة من منتجات الخطط الاستثمارية طويلة الأجل المصممة لتلائم احتياجات العملاء الادخارية والاستثمارية المختلفة، بما يؤكد خبرته وريادته في طرح حلول فريدة ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء وتطلعاتهم وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والخصائص والمزايا.
وطرح “بيتك” خطة “شفاء”، وهي خطة استثمارية طويلة الأجل تتيح تغطية تكافلية لحالات الرعاية الطبية الخاصة، في اطار ستراتيجية تطوير المنتجات المصرفية في الكويت وتعزيز ثقافة التخطيط المستقبلي، كما ينسجم مع أهداف المحافظة على الريادة في سوق المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة، والكفيلة بمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم الاستثمارية وتأمين مستقبلهم.
وتتميز خطة “شفاء” بتأمين تكافلي في حالة الوفاة أوالعجز الكلي الدائم أو عدد من الأمراض الطارئة، ويعتمد على نفس مبدأ الخطط الاستثمارية طويلة الأجل الموجودة حالياً مع مزايا وخيارات تغطية إضافية.
وتقوم خطة “شفاء” الادخارية مع التغطية التكافلية لحالات الرعاية الطبية الخاصة بدفع قيمة التغطية عند تشخيص حالة طارئة مذكورة في قائمة الأمراض الـ11 الأكثر شيوعاً المشمولة بالتغطية، لتمكن العميل من دفع تكاليف العلاج أو تغطي انقطاع مصدر الدخل.
وتشجع “شفاء” العملاء من سن 21 إلى 60 سنة على الادخار التدريجي لمبالغ صغيرة للاستفادة منها عند انتهاء الخطة أو عند الحاجة، حيث تتألف الخطة من عنصرين أساسيين وهما ادخار مبالغ متراكمة مع أرباح ، بالإضافة إلى تغطية تكافلية للأفراد في حالات الوفاة بسبب مرض أو حادث ، والعجز الكامل الدائم بسبب مرض أو حادث ، فضلا عن عدد من الأمراض الطارئة الأكثر شيوعاً.
ويقوم العميل بتحديد عدد سنوات الادخار، حيث يكون الحد الأدنى لمدة الادخار 5 سنوات، فيما يكون الحد الأقصى 15 سنة، على أن لا يتجاوز عمر العميل عند نهاية فترة الادخار 65 سنة.
ويستثمر “بيتك” 80% من أقل رصيد شهري في الحساب، ويتم إيداع الأرباح سنوياً في حساب “الادخار لحالات الأمراض الطارئة”، وعند انتهاء الخطة يستطيع العميل سحب كامل المبلغ مع الأرباح من الحساب.
وبالاضافة الى “شفاء”، يوفر “بيتك” خطة “جامعتي” الاستثمارية، لتلبية أغراض التعليم الجامعي للأبناء عند بلوغهم سن 18، إذ يستطيع العميل تحديد مبلغ مستهدف ، ويتم استثمار المبالغ فيها وإيداع الأرباح سنويا، ليستفيد العميل من المبلغ المستثمر، وكافة الأرباح المتراكمة عندما يحين وقت دخول الابناء للجامعة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × 2 =