“بيتك”: خدمة العملاء إلكترونياً في العطلة

0

يواصل بيت التمويل الكويتي “بيتك” خدمة عملائه الكترونيا خلال العطلة عبر موقعه الالكتروني kfh.com ،والعديد من قنوات الخدمة الالكترونية الأخرى التي تضمن تمتع العملاء بمجموعة من الخدمات والمنتجات الضرورية واحدثها جهاز “XTM” التفاعلي ذاتي الخدمة الموجود في الافنيوز وفرع الفيحاء، بالاضافة إلى سيارات موبي “بيتك” وفرع “بيتك” في المطار الذي يقدم خدماته على مدار الساعة.
ويمكن لعملاء “بيتك” الاستفادة من خدمات جهاز “XTM” التفاعلي ذاتي الخدمة ومن ابرزها السحب والايداع من غير بطاقة، وتحديث البيانات مباشرة وفتح حسابات (التوفير – الودائع الاستثمارية ) بالاضافة الى تمكين العميل من اجراء حوار مباشر بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة على مدار الساعة.
ويواصل مركز الاتصال تقديم الخدمات على مدار الساعة لتلقي اتصالات العملاء، والاستماع لمطالبهم والتجاوب معها،من خلال طاقم عمل مؤهل وتقنية متطورة، كما تعمل الخدمة الهاتفية الآلية 1803333، بذات الكفاءة والسرعة للتجاوب مع عمليات التحويل بين الحسابات والاستفسار عن العمليات المالية ودفع الفواتير وشراء بطاقات تعبئة الهواتف النقالة وغيرها .
وتوفر أجهزة الشامل لعملاء “بيتك”، بديلا لجزء من عمل الفروع ، وتقدم حلولا مصرفية متنوعة بأفضل تقنية من بينها خدمات إيداع الأموال والشيكات،وتتيح لعملاء “بيتك” إدراج أموال الشيكات ضمن حساباتهم فور إيداعها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

11 + 2 =