“بيتك”: خصومات تصل إلى 40 في المئة في متاجر ومطاعم

0 4

اضاف بيت التمويل الكويتي “بيتك” مجموعة جديدة من المتاجر والعلامات التجارية الشهيرة الى محفظة خصوماته التى يوفر من خلالها خصومات لعملائه مستخدمي بطاقاته الائتمانية ومسبقة الدفع تتراوح بين 10 الى40 % على منتجات الاكسسوارات والملابس والمطاعم والاثاث ، وأكد”بيتك” بهذا استمرارا سياسته في تقديم افضل المزايا لعملائه بمختلف شرائحهم .
وتظهر نافذة على موقع “بيتك” الإلكتروني على الانترنت KFH.COM ، الخصم الحصري المقدم لعملاء “بيتك” في محلات زيبارت لحماية وتظليل السيارات الذي يصل الى 40 % ، بالاضافة الى خصومات على 3 شركات للازياء والاكسسوارات الرياضية هي : بوما – نايكي- ريبوك- وتصل خصوماتها الى 10 % . وبالنسبة للخصومات على المطاعم فتصل الى 10 % في : شهريار وميس الغانم .
وتشمل الخصومات ايضا 10 % لدى فندق ريجنسي ، و15 % على مستلزمات الهواتف لدى محلات كفراتي ، و10 % على الاثاث في شركة علي عبد الوهاب المطوع ، و30% نظارات الجميل، و10 % لدى العالمية للنظارات .
ويستهدف “بيتك” من خلال هذه الخصومات التي تعبر عن سياسة متواصلة تضع العميل دائما في مقدمة الاهتمامات، التأكيد على ان العميل هو صاحب الاولوية، وله حق التميز على مستوى السوق، كما تتنوع الخصومات لتناسب شرائح العملاء، لتعبر عن حرص “بيتك” على ان تصل مزاياه الى مختلف نواحي اهتمامات وتطلعات العملاء على تعدد ثقافاتهم واحتياجاتهم في الوقت المناسب وبأفضل وسيلة ممكنة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.