“بيتك” شارك في فعاليات مخيم “كودد” الصيفي للأطفال لدعم التقدم العلمي ومبادرات الابتكار

0 2

شارك بيت التمويل الكويتي “بيتك” في فعاليات مخيم “كودد” الصيفي للأطفال الذي يهدف الى تعليم أساسيات لغات البرمجة والتكنولوجيا باستخدام الروبوتات، والفن، والرسم، بأحدث الأدوات والوسائل التكنولوجية. وتأتي مشاركة “بيت” في هذا المخيم انطلاقا من حرصه على دعم التقدم العلمي ومبادرات الابتكار والابداع التكنولوجي بما يساهم في تنمية المواهب وتاسيس جيل متطور من الناحية العلمية وقادر على مواكبة احدث التكنولوجيات لتلبية متطلبات العصر.
ويتضمن مخيم “كودد” العديد من البرامج والفقرات بما فيها المعارض ذات القيمة الرفيعة والتجارب العملية مع توفير ادوات ومستلزمات متطورة للابتكارات التكنولوجية، بما يساهم في غرس مفهوم تقدير الفنون والعلوم في نفوس الطلب ويفتح افاق اوسع للابتكار والابداع من خلال تسهيل عملية تبادل المعارف وتطوير مهارات التفكير النقدي والإبداعي والتأملي.
ونظم “بيتك” زيارة الى مخيم “كودد” في مركز عبد الله السالم الثقافي للاطلاع على البرنامج ومتابعة اداء المشاركين الذين أتموا في الاسبوع الثاني من البرنامج مقدمة صناعة الروبوتات في مرحلتي التصميم الخارجي والبرمجة الالكترونية، ولمس فريق “بيتك” تفاعلا كبيرا وايجابيا من المشاركين في المخيم.
ويقوم فريق “بيتك” بزيارات دورية للمخيم الذي يستمر لمدة 4 أسابيع في متحف الفضاء بمركز عبدالله السالم الثقافي، وينتهي في منتصف الشهر الجاري. كما سيشارك “بيتك” في الحفل الختامي لمخيم “كودد” لتكريم الاطفال المشاركين.
ويحرص “بيتك” على دعم الطاقات والمواهب وتزويدهم بالمهارات الحديثة اللازمة لتحفيز الإبداع التكنولوجي، ذلك تماشيا مع استراتيجية تبني التكنولوجية والتحول الى الرقمية، وكذلك انسجاما مع رؤيته ورسالته في تحقيق أعلى مستويات الابتكار والتميز في خدمة العملاء.
ويسير “بيتك” بخطى متسارعة في تبني اخر ما توصلت اليه التكنولوجيا المصرفية والاستثمار فيها، حيث قطع اشواطا كبيرة رسخت ريادته في تقديم الخدمات الالكترونية المبتكرة التي تعزز منح العملاء تجربة مصرفية متميزة، وخدمات عصرية بأعلى معايير الجودة والتميز.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.