“بيتك”: عروض تمويلية وخدمات متكاملة بمعرض الكويت للسيارات

0 75

يشارك بيت التمويل الكويتي “بيتك”، في فعاليات معرض الكويت للسيارات 2019، الذي ينطلق في الفترة من 17 إلى 26 يناير الجاري في مول 360، ليقدم خدماته التمويلية والعروض والخصومات المميزة على السيارات لرواد المعرض، بما يؤكد الحرص على خدمة عملائه وتقديم الحلول التمويلية وابراز مساهماته في سوق السيارات.
ويعتبر معرض الكويت للسيارات أضخم حدث سنوي للسيارات في البلاد وهو معرض السيارات الوحيد في الكويت الذي يشهد مشاركة أشهر العلامات التجارية العالمية من خلال الوكالات المعتمدة محليا لعرض اصدارات السيارات الجديدة للعام 2019. كما وسيتم كشف الغطاء عن بعض أهم الإصدارات الجديدة والحصرية لأول مرة في السوق الكويتي.
ويوفر “بيتك” من خلال علاقة الشراكة مع كل وكالات السيارات في الكويت، أفضل العروض التسويقية، إلى جانب باقة من الخدمات التمويلية والتسهيلات الائتمانية على السيارات الجديدة والمستعملة ومنتج التأجير، بالاضافة الى تمويل شراء السيارات المتواجدة في المعرض حسب الاجراءات والضوابط الائتمانية.
وتشمل خدمات “بيتك”: خدمة “التمويل مقابل الضمان”، وهي الخدمة التي تساعد العميل في الحصول على تمويل مقابل حجز الوديعة التي يمتلكها لدى “بيتك”، بمعنى ان الوديعة التي يمتلكها العميل تبقى مستمرة معه ويحصل على أرباحها وفي الوقت نفسه بإمكانه استخدامها كضمان للتمويل، علماً بأن عملية التمويل في هذه الحالة يمكن تغطيتها في نفس اليوم وإنجاز معاملتها في نفس الوقت. ولدى “بيتك” كذلك خدمات التمويل خارج الكويت، بحيث يمكن للعميل استلام سيارته الجديدة في العديد من الدول التي وصل إليها “بيتك” وهي (مصر، الاردن، أميركا)، وقريباً في تركيا ودول الخليج العربي.
ويوفر “بيتك” أنسب الحلول من ناحية الاجراءات والاهتمام بالعملاء، لذلك تقوم ستراتيجية “بيتك” على الاهتمام بالعميل والمنتجات الخاصة به، وتحديث وتطوير الاجراءات من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية.
وأطلق “بيتك” تطبيقات حديثة عبر الهواتف الذكية تمكّن العملاء من خلال الموقع الالكتروني أو الهاتف الذكي اختيار السيارة التي تناسبهم والاطلاع على الشروط الخاصة بالتمويل مثل منصة “بيتك” للسيارت KFH.com/cars، بالإضافة إلى طلب التمويل “أونلاين”، ولا شك أن هذه الخطوة جاءت متماشية مع التحول الرقمي في تقديم الخدمات.
ويمتلك “بيتك” أكبر قاعدة عملاء بعدد يفوق عن مليون حساب عميل، ناهيك عن المزايا التي يقدمها وهي مزايا استباقية، بالإضافة إلى ان “بيتك” لديه علاقات واسعة مع جميع وكالات السيارات بالكويت، حيث يعتبر “بيتك” الوجهة الاولى لوكالات السيارات في حال كان لديها حملات تسويقية تهم العملاء والجمهور.

You might also like