“بيتك” وزَّع القرقيعان لأطفال مستشفى الجهراء

0 13

في اطار برنامجه الحافل في رمضان “تواصل بالخير في شهر الخير 4” وانطلاقا من المسؤولية الاجتماعية، ومساهمة برسم البسمة على وجوههم، نظم بيت التمويل الكويتي “بيتك” حفل قرقيعان للأطفال نزلاء مستشفى الجهراء.وتضمن الحفل الكثير من الفقرات الترفيهية والمسابقات المتنوعة وتوزيع هدايا القرقيعان على الاطفال.
وساهمت مشاركة “بيتك” في حفل القرقيعان هذا بادخال البهجة والسرور في نفوس الاطفال، فيما نالت استحسانا واشادة من الكادر الطبي والاداري في المستشفى، حيث ثمنوا مبادرات “بيتك” الاجتماعية التي تعكس مدى التزامه في المسؤولية الاجتماعية ومشاركة المجتمع في مختلف الفعاليات والانشطة المجتمعية.
وتمتد مشاركات “بيتك” بفعاليات القرقيعان لتشمل أماكن مختلفة بما فيها الديسكفري مول وجمعية متلازمة الداون ومعهد دسمان للسكري وغيرها. ويحفل برنامج “بيتك” في شهر رمضان بالكثير من الانشطة والفعاليات التي تؤكد ريادته في تحمل المسؤولية الاجتماعية، حيث يشمل انشطة ومساهمات إنسانية واجتماعية متعددة، ومبادرات توعوية وتواصل يومي مع الجمهور، تأكيدا على حرص البنك على الالتزام برسالته الاجتماعية والانسانية بما يرسخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية، ويهدف الى دعم مبادرات العمل التطوعي والانساني كافة، انسجاما مع القيم الاجتماعية وتعزيزا لاهداف التنمية المستدامة.

You might also like