«بيتك» يدعم المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية في البحرين

أعلنت مجموعة بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن رعاية الدورة الثالثة والعشرين للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية 2016 بصفة «الشريك المصرفي الإسلامي العالمي» للمؤتمر، الذي عقد مؤخراً تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحرينى،بحضور ومشاركة العديد من المسؤولين فى البنوك السلامية والشخصيات الاقتصادية المهمة ورجال المال والاقتصاد الى جانب وفود عالية المستوى من مصرف البحرين المركزي والمصارف المحلية والعالمية ومؤسسات التكنولوجيا المالية ومسئولى بيت التمويل الكويتى- البحرين «بيتك- البحرين» .
وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذى فى «بيتك- البحرين» عبد الحكيم الخياط ان المؤتمر يعمق الترابط والتواصل بين متخصصي الصيرفة الإسلامية. ونحن نفتخر برعايتنا لهذا المؤتمر بشكل سنوي. وعلى مدى الأعوام الماضية، أصبح المؤتمر منصة قوية تضم كبار المصرفيين والمستثمرين المؤسسيين ومديري الأصول وصناع السياسات والأكاديميين وغيرهم من المعنيين بالصيرفة الاسلامية من جميع أنحاء العالم. حيث يعرض كل عام من خلاله أحدث التقنيات والممارسات المصرفية والبحوث والمبادرات المستقبلية.
واضاف : كان المحور الرئيسي للمؤتمر في هذا العام هو «عوامل اليقظة والنمو» حيث تم تناول واقع الاقتصاد العالمي الذي يجد نفسه عند نقطة انعطاف هامة.