“بيتك” يستعرض تجربته في المسؤولية الاجتماعية في الأبحاث

0

استعرض بيت التمويل الكويتي “بيتك” تجربته في المسؤولية الاجتماعية، على هامش فعاليات الدورة التدريبية الصيفية الـ41 بمعهد الكويت للأبحاث العلمية برعاية “بيتك”.
وقدم المحاضرة مسؤول التواصل الاجتماعي ومركز خدمات العلاقات العامة في “بيتك” عبد الله السيف، الذي تحدث عن اهمية التزام المؤسسات بتحقيق المسؤولية الاجتماعية لما لذلك من انعكاسات ايجابية على المجتمع والمؤسسة على حد سواء، حيث شهدت المحاضرة اقبالا كبيرا وتفاعلا من الطلبة والحضور. واستعرض السيف ريادة “بيتك” التي انطلق منها لتحقيق جائزة المسؤولية الاجتماعية وترسيخ مكانته الرائدة على مختلف الاصعدة.
وانطلقت الدورة التدريبية الصيفية تحت شعار “الإبداع في عالم الاختراع”، برعاية “بيتك” انطلاقا من حرصه على تشجيع البحث العلمي ودعم مبادرات الابتكار والإبداع التكنولوجي بما يساهم في تنمية المواهب وتأسيس جيل متطور من الناحية العلمية وقادر على مواكبة أحدث الابحاث لتلبية متطلبات العصر.
وعقدت الدورة خلال فترة العطلة الصيفية للطلاب في المرحلتين الثانوية والجامعية، متضمنة العديد من الانشطة العلمية والبرامج البحثية في مجالات متنوعة كالعلوم البيولوجية، والعمارة، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الكيميائية، وهندسة الكمبيوتر، والهندسة الكهربائية، وتكنولوجيا الغذاء والتغذية، ونظم المعلومات الجغرافية، والنانو تكنولوجي، وعلم الجينات، وبرنامج علم الأحياء الدقيقة وتطبيقاته.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − خمسة عشر =