“بيتك” يطلق أول نظام “أونلاين”للاستقطاعات الخيرية بالكويت باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الآيباد

0 4

أطلق بيت التمويل الكويتي “بيتك” وللمرة الأولى في الكويـت نظاما متخصصا بإنشاء الاستقطاعات الخيرية بأقل مجهود ممكن ومن دون الحاجة الى تعبئة نموذج الاستقطاع الخيري الورقي التقليدي. وأشار رئيس العمليات للمجموعة عبد الله أبو الهوس، الى ان من شأن هذا النظام إحداث نقلة نوعية في مجال الاستقطاعات الخيرية على مستوى البنوك.
واكد امكانية اجراء العميل لعملية الاستقطاع مع مندوب اللجنة وانشاء الاستقطاع بشكل مباشر على أنظمة “بيتك” دون الحاجة للمرور بالدورة المستندية، الامر الذي يساهم باختصار الوقت والجهد على العميل ومندوب اللجنة، ومنوها الى أن إجراء الخدمة يتم أونلاين مباشرة على نظام “بيتك” باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الآيباد مع مندوبي المؤسسات الخيرية.
وأضاف أبو الهوس ان “بيتك” اثبت جدارته في مواكبة وتبني اخر التطورات التكنولوجية في الصناعة المصرفية وابتكار خدمات وانظمة تشكل قيمة مضافة على تجربة العميل المصرفية، مؤكدا المضي قدما باستراتيجية أتمتة الانظمة ومواكبة التطور الرقمي، لما لذلك من أثر ايجابي كبير على انجاز العمليات بما يتوافق مع أعلى معايير السرعة والدقة والامان، وبالتالي تحقيق زيادة في الانتاجية وخفض في المصاريف التشغيلية، بما يساهم في زيادة رضا العميل وتعزيز مكانة “بيتك” .
ونوه بأن “بيتك” لمس حاجة العملاء لمثل هذا النظام لا سيما في شهر رمضان المبارك الذي تكثر فيه التبرعات والاعمال الانسانية والاجتماعية، وسعى جاهدا لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.
يذكر ان “بيتك” قد أطلق منذ 3 سنوات كأول بنك في الكويت خدمة “التبرع لإفطار صائـم وزكاة الفطر” عبر أجهزة الصـرف الآلي ATM بطريقة سهلة وسريعة، في إطار سعيه لتوفير أفضل الخدمات لعملائه من خلال قنواته الإلكترونية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.