“بيتك” يطلق إعلانه الرمضاني التلفزيوني لعام 2018 بعنوان … “يا حلو طلّتكم” يُجسد هوية البنك الإسلامية ويحض على صلة الرحم

0 3

كشف بيت التمويل الكويتي “بيتك” عن اعلانه الرمضاني بعنوان “يا حلو طلّتكم” والذي انطلق تزامنا مع اول ايام الشهر الكريم. ويعكس الاعلان هوية البنك وقيمه الاسلامية، كما يؤكد الدور الاجتماعي المتميز الذي يقوم به ويعكس الارث الكويتي بلقطات رمضانية تصويرية معبرة تجسد الأجواء الرمضانية بأنصع صورها من خلال إجتماع الأهل والأقارب والأصدقاء، وصلة الرحم، والسعادة في لحظات اللقاء بعد الغياب. ويحمل الاعلان بين طياته رسالة اجتماعية وانسانية تجسد ريادة “بيتك” في المسؤولية الاجتماعية، وتؤكد ترابطه مع المجتمع الذي يعمل فيه بكافة شرائحه.
ويبث الاعلان بشكل مكثف على منصات اعلامية مختلفة تشمل تلفزيون الكويت القناة الاولى، وتلفزيون الراي، وقنوات “بيتك” للتواصل الاجتماعي وغيرها من قنوات التواصل.
ويعزز مفهوم الاعلان القيم الاجتماعية والانسانية التي جبل عليها المجتمع الكويتي في لحمته وتعاضده في الأسرة والمجتمع، كما يأخذ الاعلان المشاهد في رحلة تلقي الضوء على طبيعة اهل الكويت وتقديرهم لتجمع العائلة والأقارب والأصدقاء، عبر عدة لقطات معبرة بين الأهل في المنزل، والأماكن الأخرى.
ويشكل اعلان “بيتك” الرمضاني هذا العام مشاهد مبتكرة بأفكار جذابة وايجابية تعكس روح الضيافة والعطف والبهجة ممزوجة بعبارات رمضان بما يتناغم مع قيم ومبادئ “بيتك”، كما تتفاعل كلمات الاعلان التلفزيوني مع الموضوعات المطروحة التي تعكس الروابط بروح الاسرة الواحدة بين أفراد المجتمع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.