“بيتك” يطلق تكنولوجيا “Chatbot” للتفاعل مع العملاء

0

أطلق بيت التمويل الكويتي “بيتك” تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي- الشات بوت (Chatbot) الذي يحمل اسم “بيتك للمساعدة”، بالتعاون مع “مايكروسوفت”، في خطوة للمضي قدما في التحول الرقمي من خلال تحسين تفاعل العملاء وتمكين موظفي البنك وفق أعلى معايير كفاءة الأداء.
يوفر الشات بوت احتياجات العملاء ومتطلباتهم على مدار الساعة طيلة ايام الاسبوع، حيث يتوفر على اكثر منصات “بيتك” الالكترونية تفاعلا بما في ذلك الموقع الالكتروني لـ”بيتك” وتطبيق البنك على الهواتف الذكية KFHonline. وفي غضون ذلك، سيتم تمكين الموظفين لتحقيق المزيد وتعزيز الكفاءة في العمل، حيث سيتم توظيف الذكاء الاصطناعي للحد من أعباء العمل، مما يسمح لموظفي خدمة العملاء بتركيز الجهود على قضايا أكثر تعقيدا وترك الخدمات المصرفية الاعتيادية لنظام الذكاء الاصطناعي لتقديم الحلول وابتكار الطرق الأكثر فعالية لتحليل استفسارات العملاء، وتسهيل رؤية أوسع وأعمق للبيانات.
وأشار رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في “بيتك”، وليد خالد مندني الى ان رحلة التحول الرقمي في “بيتك” بمثابة منارة للقطاع المصرفي في المنطقة، منوها بأن “بيتك” يهدف إلى جني ثمار الثورة الصناعية الرابعة من خلال إطلاق أحدث وسائل التواصل على مستوى المؤسسات والإنتاجية وذكاء الأعمال وأدوات التحليل، بالإضافة إلى بناء مركز البيانات الخاص بالبنك بحلول نهاية هذا العام. ولفت الى ان “مايكروسوفت” قد أثبتت انها الشريك المثالي للمساهمة في متابعة طموحات “بيتك” الرقمية، نظرًا لأن بيئة الشركة السحابية تقدم نموذجا مثاليًا بالمرونة والكفاءة والابتكار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة + 15 =