“بيتك” يطلق مع “فيزا”المحفظة الذكية KFH-Wallet تتيح للعملاء خدمة الدفع الرقمية المبتكرة محلياً وعالمياً

0

مندني: مدعومة بخدمة الترميز الآمنة للدفع عبرالهاتف والانترنت

أعلن كل من بيت التمويل الكويتي “بيتك” المؤسسة المالية الاسلامية المتخصصة وشركة فيزا، شركة تكنولوجيا الدفع الرقمي عن إطلاق خدمة KFH-Wallet وهي خدمة الدفع عبر المحفظة الذكية المقدمة لحاملي بطاقات “بيتك” فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع.
وقال رئيس الخدمات المصرفية للافراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في “بيتك” وليد خالد مندني: “يسرنا أن نعلن عن اطلاق محفظة “بيتك” الذكية KFH-Wallet بالتعاون مع شريكنا الستراتيجي “فيزا”. تعتبر هذه الخطوة انجازا اخر في مسيرة “بيتك” ضمن جهوده في الاستمرار بتوفير خدمة عملاء افضل وخيارات دفع اكثر مرونة للعملاء عند استخدام بطاقات الدفع الخاصة بنا. يمكن لعملائنا حاملي بطاقات فيزا الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع اضافة بيانات بطاقاتهم الى محفظة بيتك الذكية KFH-Wallet والتمتع بخيارات الدفع الاسرع والاكثر امانا عند استخدام المحفظة للدفع سواء محليا او دوليا. اننا مستمرون في الاستثمار في احدث وسائل الدفع المتوفرة وحملات التسويق المبتكرة وذلك لتحقيق اهدافنا المتمثلة في نقل العملاء من عمليات الدفع النقدية الى عمليات الدفع الرقمية”.
جاء تصريح مندني على هامش حفل الاطلاق الرسمي لمحفظة بيتك الذكية KFH-Wallet لبطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق الخاصة بالبنك بحضور مدير عام الخدمات المصرفية للافراد، فادي الشالوحي ونائب مدير عام البطاقات المصرفية للمجموعة، نمر ياسين، ونائب المدير العام للخدمات المصرفية خالد السبيعي، بالاضافة الى مسؤولي فيزا في المقر الرئيسي. وتعد محفظة “بيتك” الذكية وسيلة الدفع الذكية الوحيدة في الكويت حاليا بحيث تشمل منتجات بطاقات فيزا وماستركارد.
وأشار مندني الى أن خدمة محفظة “بيتك” الذكية KFH-Wallet المبتكرة مدعومة بخدمة ترميز الدفع الرقمي لبطاقة فيزا وهي بحد ذاتها منصة متطورة ومتقدمة تساعد على جعل الدفع عبر الهاتف او الانترنت اكثر امانا وملاءمة بحيث تعمل على استبدال بيانات حساب المستهلك برقم التعريف الرقمي او “فيشة التعريف” الخاصة بجهاز الهاتف. وعند ازالة بيانات حساب دفع المستهلك يمكن لحاملي البطاقات تنفيذ معاملاتهم بكل سهولة وأمان وذلك لمعرفتهم بأن بيانات حساباتهم امنة ومحمية.
واضاف أن الخدمة الجديدة تعمل على تمكين عملاء “بيتك” من دفع قيمة مشترياتهم بواسطة تمرير هواتفهم الذكية بكل بساطة على نقاط البيع التي تكون مجهزة بتقنية الاتصال القريب NFC، مبينا انه يمكن لحاملي بطاقات فيزا او بطاقات الدفع المسبق من “بيتك” العمل بكل سهولة على اضافة بيانات بطاقاتهم على برنامج محفظة بيتك الذكية وتفعيل البطاقات على التطبيق من خلال عملية التوثيق الامنة. وبعد تحميل بطاقاتهم على التطبيق يمكن للعملاء استخدام الخدمة المتاحة بكل امان لسداد قيمة المشتريات على جميع نقاط البيع التي تدعم خدمة الاتصال عن قرب في الكويت وفي الخارج.
وأكد أن “بيتك” ملتزم باستخدام التكنولوجيا للوفاء باحتياجات العملاء المتجددة وخاصة في ظل تزايد استخدام التقنية الرقمية لديهم، منوها بأن “بيتك” مستمر في تحديث وتطوير خدماته التقنية وذلك ضمن جهوده ليكون البنك الأكثر تطورا في تبني التكنولوجيا في المنطقة حيث يقوم باستخدام افضل الادوات المتطورة الخاصة بالاعمال المصرفية والابتكار.
وقال ان هذه الخدمة تشابه خدمة Apple Pay وخدمة Samsung Pay وخدمات الدفع المشابهة الاخرى التي يتم تقديمها حاليا من قبل البنوك في جميع انحاء العالم. ان المعاملات وبالاضافة الى كونها مطابقة لنظام EMV ستكون على هيئة خط حماية اضافي يتطلب من المستخدمين إدخال كلمة السر او وضع البصمة قبل اتمام المعاملة.
وأشاد مندني بالشراكة الناجحة مع فيزا والتي نتج عنها اطلاق العديد من الحملات والمنتجات والخدمات لعملاء البنك، حيث قام “بيتك” بإطلاق بطاقة ائتمانVisa Signature التي تمنح العملاء تجربة فريدة للتمتع بعالم من المزايا الحصرية والفخامة والراحة والتي تم اختيارها وتصميمها بعناية لتتناسب مع انماط حياتهم، ويحصل حاملي البطاقات على حق استرجاع نقدي تصل نسبته الى 6% من مشترياتهم الشهرية بالاضافة الى المزيد من المزايا.
وفي حملة “استمتع بتجربة مميزة في لندن مع بطاقات “بيتك” فيزا للسحب الآلي” التي اطلقها “بيتك” مؤخرا فاز 6 عملاء برحلة لمدة 6 أيام الى لندن على متن طائرة خاصة مع إقامة في جناح خاص في أحد الفنادق الفخمة، وتوفير سيارة فاخرة مع خدمة سائق، ومنحة نقدية قيمتها 2000 دينار للتمتع في التسوق.
واطلق “بيتك” حملة “بطاقتك مفتاح بيتك في تركيا” التي تتيح فرصة الربح لـ3 فائزين بامتلاك البيت الذي يناسبهم في تركيا مع التأثيث، بالإضافة إلى رحلة على درجة رجال الأعمال إلى تركيا مع مرافق والإقامة في فندق 5 نجوم لمدة 5 ليال عند استخدم أياً من بطاقات “بيتك” فيزا (السحب الآلي – الائتمان – البطاقات مسبقة الدفع) لسداد مشترياتك سواء في الكويت أو الخارج.
من جانبه، قال اميت فيج – المدير الاقليمي – الكويت: “تعتبر عملية اطلاق المحفظة الذكية KFH-Wallet احدث التطورات التي تم التوصل اليها في شركاتنا مع “بيتك” بفضل تكنولوجيا فيزا الرائدة في السوق.
حيث يمكننا أن نؤكد بأنه يمكن لعملاء “بيتك” الدخول الى أحدث واخر ابتكارات الدفع بكل أمان، وذلك بعد العلم بأن كل معاملة تتم بصورة امنة ومحمية من خلال خاصية متعدد المراحل. الاكثر من ذلك هو انه ومن خلال استخدام تقنيات الدفع الجديدة مثل محفظة “بيتك” الذكية، فإننا مستمرون في الانتقال الى مجتمع يعتمد الدفع عبر البطاقات أسلوب حياة بعيدا عن النقد وأعبائه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 5 =