“بيتك” يكرم 20 فائزاً في”قارئ الشهر”

0

نظّم بيت التمويل الكويتي “بيتك” حفلا تكريميا لتتويج الفائزين والفائزات بمسابقة “قارئ الشهر” الرمضانية لحفظ القرآن الكريم التي اطلقها البنك على حسابه على انستاغرام KFHgroup للاطفال على فئتين: دون الـ5 سنوات، ومن 6-10 سنوات، وعددهم 20 فائزا.
وحضر الحفل عدد من مسؤولي “بيتك” وممثل من الادارة الشرعية في البنك، الى جانب اولياء الامور. وجرى توزيع شهادات تقديرية للفائزين وجوائز نقدية تودع في حساباتهم.
وشهدت المسابقة التي اطلقها البنك بالتزامن مع شهر رمضان اقبالا كبيرا من المشتركين عملاء حساب “بيتي”، حيث اجتاز الفائزون اختبارات المسابقة التي اشتملت على تلاوة لعدد من قصار السور تم عرضها على لجنة من الادارة الشرعية في “بيتك”.
واعتمدت آلية الاشتراك تسجيل فيديو قصير دون استخدام الميكروفون، واضافة هاشتاغ المسابقة في التعليق #KFHQuran، مع كتابة اسم وعمر المشارك، ضمن شروط واحكام معينة.
وجاء اطلاق هذه المسابقة التي دأب “بيتك” على تنظيمها سنويا تزامنا مع الشهر الفضيل، بهدف تحفيز عملاء البنك ومتابعيه على تشجيع ابنائهم للمشاركة في المسابقات القرآنية الرمضانية التي تعود بالنفع الكبير عليهم دينيا واجتماعيا وتشحذ هممهم خلال الشهر الفضيل، حيث لاقت ترحيبا كبيرا من اولياء الامور والجمهور وتمت تغطيتها على قنوات “بيتك” على وسائل التواصل الاجتماعي.
ويحرص “بيتك” على تنظيم مثل هذه المسابقات التي تلعب دورا مهما في صقل مهارات ابناء المجتمع في المراحل التعليمية المختلفة بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع.
وتجسد هذه المبادرة التي يحرص “بيتك” على تنظيمها في شهر رمضان من كل عام، رسالة “بيتك” التي ترتكز على التنمية المجتمعية التي هي ركيزة النجاح والنمو الاقتصادي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية − سبعة =