“بيتك:” يكرِّم فريقه التطوعي لتنفيذه 90 مبادرة الناهض: رسالتنا تعزز أهداف التنمية المستدامة

0

نظم بيت التمويل الكويتي “بيتك” حفلا تكريميا على شرف فريق البنك التطوعي الذي نجح في تنفيذ أكثر من 90 مبادرة تطوعية وتوعوية واجتماعية مختلفة في 29 يوماً ضمن برنامج “تواصل بالخير في شهر الخير 4”. ويأتي التكريم تعبيرا عن التجسيد الحقيقي لأجمل صور التحفيز والتواصل بين الادارة التنفيذية والموظفين، وهي الدافع لمزيد من العطاء والتفاني. وأقيم حفل التكريم بفندق الفورسيزونز بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة مازن سعد الناهض، ورئيس هيئة الفتوى والرقابة الشرعية للمجموعة الدكتور سيد محمد السيد عبد الرزاق الطبطبائي، الى جانب عدد من قياديي البنك.
وأشاد الرئيس التنفيذي للمجموعة في بيت التمويل الكويتي “بيتك”، مازن سعد الناهض، بأداء وجهود فريق “بيتك” التطوعي خلال الأنشطة والفعاليات والمبادرات الاجتماعية التي تم تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك ضمن اطار برنامج “تواصل بالخير في شهر الخير 4” الذي حقق نجاحا كبيرا واستحسانا وثناء من الجمهور، بما يؤكد ريادة “بيتك” في الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية وارساء مفاهيم العمل التطوعي، انسجاما مع القيم الاجتماعية وتعزيزا لاهداف التنمية المستدامة.
من جانبه، ثمن الدكتور الطبطبائي جهود فريق “بيتك” التطوعي، مؤكدا اهمية العمل التطوعي الذي يعود بالمنفعة الكبيرة على الفرد والمجتمع. وقال ان “بيتك” المؤسسة المالية الاسلامية العريقة ليس فقط مكان للعمل بل هو مدرسة للاخلاقيات والسلوكيات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة عشر + 1 =