“بيتك” يكرِّم فريق عمل برنامج مدفع الإفطار

0 9

كرّم بيت التمويل الكويتي “بيتك” فريق عمل برنامج مدفع الافطار على تلفزيون الكويت، في اطار برنامج “تواصل بالخير في شهر الخير 4″، الحافل بالفعاليات والانشطة التطوعية والاجتماعية المختلفة. وتأتي هذه المبادرة التي دأب البنك على القيام بها سنويا، ضمن اطار المسؤولية الاجتماعية وتحفيز العمل التطوعي.
جاء ذلك عقب اختتام مشروع افطار الصائم الذي شمل عدة مواقع بما فيها قصر نايف وسوق المباركية ومسجد الشملان في دوار المسجد، وعدد من المواقع في محافظات حولي والعاصمة والفروانية.
وتعكس مبادرة “بيتك” بتكريم المتطوعين التزامه بتحمل اعباء المسؤولية الاجتماعية، وحرصه على تعزيز اواصر الصلة مع مختلف شرائح المجتمع، والمساهمة ببناء مجتمع مترابط يسوده العطاء والمحبة. ويلتزم “بيتك” بأداء رسالته الاجتماعية بشكل متواصل وبالطريقة المثلى من خلال التواجد بكل المناسبات والقيام بالدور الاجتماعي بمختلف مجالاته سواء كان مشاركة في انشطة اجتماعية ورعايات وتنظيم فعاليات على المستوى الصحي والتعليمي والرياضي والبيئي وغيرها. وشمل برنامج “بيتك” في رمضان “تواصل بالخير في شهر الخير 4″، انشطة ومساهمات تطوعية واجتماعية متعددة، ومبادرات توعوية وتواصل يومي مع الجمهور، تأكيدا على حرص البنك على الالتزام برسالته الاجتماعية والانسانية بما يؤكد مفهوم المسؤولية الاجتماعية، ويهدف الى دعم كل مبادرات العمل التطوعي، انسجاما مع القيم الاجتماعية وتعزيزا لاهداف التنمية المستدامة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.