“بيتك” يُقدِّم خدمة توصيل الأموال طيلة أيام السنة لـ”الأولوية” و”النخبة”

0 154

أطلق بيت التمويل الكويتي “بيتك” خدمة توصيل الأموال طيلة أيام السنة لعملاء الخدمات المالية الخاصة شريحتي “الأولوية” و”النخبة” في مكان تواجدهم وحسب رغبتهم أينما كانوا. وذلك استمراراً في نهج تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتوافقة مع المعايير العالمية في الجودة والتميز بما يليق بمكانة عملائه والارتقاء لمستوى تطلعاتهم.
وقال مدير عام الخدمات المالية الخاصة في “بيتك” عبدالله المجحم، ان خدمة توصيل الأموال متوافرة 7 أيام في الاسبوع، لافتا الى ان “بيتك” حرص على ان يضيف عدة مميزات للخدمة بما يمنح العميل تجربة مصرفية فريدة وسهلة، ويساهم بتعزيز مستوى الرضا لدى العميل ، اذ يتم تنفيذ تسليم المبلغ المطلوب للعميل بغضون ساعات قليلة بعد تقديم الطلب لمدير حساب العميل. وأضاف المجحم “عند تسليم المبلغ بظرف مختوم، ينبغي على العميل استخدام بطاقة السحب الالي Debit Card على جهاز نقاط البيع POS . وأكد مواصلة السعي لتقديم خدمات متطورة وعصرية تكون جسراً لأسلوب حياة متميز واعلى درجات الرفاهية لعملاء الخدمات المالية .
وأوضح ان شريحة عملاء الخدمات المالية الخاصة في “بيتك” تحظى باهتمام بالغ، حيث يقدم البنك باقة فريدة من الخدمات العصرية التي تليق بهم ومنها خدمة الكونسيرج والمساعد الشخصي سبعة أيام في الأسبوع على مدار الساعة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.